زينة تلجأ إلى الإعلاميين لمساندتها في القضية ضد أحمد عز

زينة تطلب المساعدة في قضية احمد عز

زينة تطلب المساعدة في قضية احمد عز

يبدو أنه مع اقتراب موعد إصدار الحكم النهائي في قضية زينة وأحمد عز، زادت حدّة التوتر لدى الطرفين وبدأ كل منهما يلجأ لكافة الأساليب والسبل التي يمكن أن تدعم موقفه أمام الرأي العام والصحافة. فقد لجأت مؤخراً زينة إلى أحد الإعلاميين المصريين في محاولة منها لجعله يساندها ويدعمها في الإعلام.

ias

 

وفي التفاصيل، إتصلت زينة بالإعلامي المصري أسامة كمال الذي يقدّم برنامج "360 درجة" على قناة "القاهرة والناس" الفضائية طالبةً منه مساندتها في قضيتها ضد أحمد عز ومطالته من خلال البرنامج وشاشة القناة بالإعتراف بأبوّته لولديّ زينة التوأم عز الدين وزين الدين.

 

إلا أن أسامة كما فضّل عدم التدخل في المسائل العائلية بين الممثلين ورفض تلقي أي اتصالات من زينة لتجنّب التعرّض لأي ضغوطات منها، تاركاً الأمر للمحكمة بإصدار الحكم في هذه القضية التي شغلت الإعلام المصري والعربي منذ مدة.

 

هذا وكان أحمد عز، من ناحيته، جذب الأنظار بعيداً عن قضيته مع زينة وتغيّبه عن جلسات الـ DNA لثلاث مرات، من خلال إعلان خطوبته من فتاة من خارج الفني والكشف مباشرةً عن موعد زفافه. ومن المتوقع أن يعقد عز اليوم، الثلثاء 10 فبراير، زواجه من الشابة داليا التي لم تتمكن الصحافة من كشف أي معلومات عنها بعد.

 

وبعد أشهر طويلة من التحقيقات والإستجوابات والقرارات وجلسات المحاكم، من المتوقع أن تصد محكمة الأسرة هذا الشهر، وتحديداً في 28 فبراير، الحكم النهائي في هذه القضية لاكتشاف ما إذا كان بالفعل أحمد عز هو والد الطفلين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية