زينة تنتصر من جديد على أحمد عز في قضية الشهود

دعوى الشهود في قضية احمد عز وزينة

دعوى الشهود في قضية احمد عز وزينة

سجّلت زينة إنتصاراً جديداً على أحمد عز في قضية شهود الزور التي تقدّم بها أحمد ضد من شهد لصالح زينة في دعوى إثبات زواجها ونسب توأمها منه. فبعد عدم قبول المحكمة الأسبوع الماضي لدعوى شهود الزور المقدمة بحق شقيقة زينة وصديقتها، قضت المحكمة للمرة الثانية بعدم قبول الدعوى المقدمة ضد الشاهد الثالث الذي استعانت به زينة.

ias

 

وفي التفاصيل، قضت محكمة جنح مدينة نصر يوم الإثنين الواقع في 19 كانون الثاني / يناير بعدم قبول الدعوى القضائية التي تقدّم بها أحمد عز ضد شاهد الزور الثالث في قضية إثبات الزواج ونسب الطفلين.

 

تجدر الإشارة إلى أن أحمد كان قد تغيّب منذ بضعة أيام عن حضور جلسة إجراء تحليل الـ DNA للمرة الثالثة على التوالي في حين أن زينة حضرت مع طفليها لحضور الجلسة والخضوع للتحليل. وأشار محامي زينة إلى أن غياب أحمد عن هذه الجلسة يؤكد محاولته إخفاء الحقيقة من خلال عدم الخضوع للتحليل، وخوفه من أن تكشف الحقيقة. وأكّد المحامي أن هذه التطورات هي لصالح زينة، فغياب أحمد عن التحاليل الطبية يؤكد صحّة ادعائها وخوفه من كشف الحقيقة كما أن عدم قبول المحكمة لدعوى شهود الزور يدعم قضية زينة ويضعف موقف أحمد الذي يتقدّم بادعاءات كاذبة.

 

في المقابل أشارت محامية أحمد أن موكلها لن يحضر جلسات التحاليل الطبية لأنه لم يثبت حتى الآن زواجه من زينة بموجب أ ورقة رسمية أو شفهية، وأشارت إلى أن التحليل يجري بحسب القانون في حالة إثبات علاقة زوجية أولاً.

 

من جهتها، قامت زينة بالإحتفال بهذا الإنتصار على أحمد عز من خلال نشر صورة عبر حسابها الخاص على انستقرام معلّقةً عليها: "الحمد لله براءة الشاهد التاني من القضيه اللي رفعها أبو أولادي المحترم والمحكمة تقضي برفض الدعوه تاني ما كنتش أعرف إن ربنا كرهه كده غير لما لقيته كل اللي حواليه طالعين من مقلب زبالة".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية