زينة تنشر صورة من حملها وتفتح باب النقاش

قضية أحمد عز وزينة

قضية أحمد عز وزينة

نشرت الممثلة زينة في اليومين الماضيين صوراً تظهر فيها عندما كات حاملا، وهي المرة الأولى التي تفرج عن صور لها. وقد نشرت زينة الصور على موقع "انستقرام"  وهي ترتدي فستاناً أسود وقد بدت عليها علامات الحمل.

ias

 

وقد أرفقت زينة الصورة بتعليق جاء فيه:"صورة حصرية للغاية لي حينما كنت حاملا، من أجل جمهوري"، وقد فتحت باب النقاش بعد أن طلبت من جمهورها التخمين بشأن شهر الحمل الذي التقطت في الصورة.

 

ولم تقدم زينة على ذكر أحمد عز أو التطرق إلى مسألة اثبات الأبوة لطفليها زين الدين وعز الدين، خصوصاً وأن المحكم لم تقم بعد بإثبات النسب وكانت قد أجلت البت في الملف حتى 5 آذار.

 

 

 

A photo posted by Zeina Reda (@zeinareda29) on

Feb 28, 2015 at 3:26pm PST

 

ولوحظ أن زينة تلجأ في الفترة الأخيرة إلى مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن آرائها أو من أجل إرسال رسالة معينة، إذ غالباً ما تقوم بنشر صور وترفقها بتعليقات، وهي مبتعدة حالياً عن الادلاء بأي حديث إعلامي أو إجراء أي مقابلة.

 

والجدير ذكره، أن المحكمة كان سبق وطلبت من أحمد عز أن يخضع لفحصوات الـDNA لإثبات نسب الطفلين إلا أنه رفض ذلك بحجة أن زينة لا تحمل أي عقد زواج يثبت أي علاقة تربطها به.
كذلك، لجأت زينة الأسبوع الماصي إلى االمحكمة مطالبةً باإسراع ببت القرار بشأن طفليها وإعطائهم الأوراق الثبوتية اللازمة حتى تتمكن من نقلهم إلى الخارج لأن وضعهم الصحي بدأ يتأزم وهما يحتاجان إلى العلاج في الخارج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية