زيّني إطلالتك في اليوم الوطني الإماراتي بهذه الأكسسوارات!

يقترب اليوم الوطني الإماراتي (تذكري اطلالات ابرز عاشقات الموضة خلال اليوم الوطني الاماراتي 2014)، هذا اليوم الذي نحتفل به كلّ سنة في الثاني من شهر ديسمبر والذي يحمل معه أمنيات فرحة وطيبة للشعب الإماراتي الذي لا يتردّد في إظهار ولائه لدولة الإمارات العربيّة المتحدّة  من خلال الاحتفالات التي تنظّم بمناسبة هذا اليوم والأكسسورارات التي تطلقها العلامات التجارية التي تعكس هذا اليوم من خلال ألوان علم الإمارات أو أسماء دول الإمارات (اجمل اكسسوارات وملابس للنوم لليوم الوطني الاماراتي).

ias

لذا، لا تتردّدي في اعتماد إطلالة مميّزة تعكس ولاءك للإمارات وتظهر احتفالك بهذا اليوم الوطنيّ المميّز  من خلال تزيين إطلالتك بأكسسوارات اخترناها لكِ تمثّل هذا اليوم الوطني.

نبدأ مع الكلاتش الذي ننصحكِ باختياره إما من علامة Dinz أو من علامة Les Bois de perle   فالأول يأتي بعلم الإمارات فيما الثاني مطبّعاً بهاشتاق MyDubai#، هذا الكلاتش الذي يمكنكِ أن تنسّقيه مع الجينز أو حتى التنورة الطويلة أي الماكسي التي تختارينها باللون الأسود مثلاً والتي ترتدينها مع القميص الأبيض الكلاسيكي أو مع الـ T Shirt باللون الأبيض، هذه الألوان التي تعكس بدورها لون علم الإمارات.

وإلى جانب الكلاتشات، يمكنكِ أيضاً أن تختاري الأساور مثلاً لاسيما أن من الرائج أن تكثري من وضع الأساور  وتختارين بالتحديد سوار Shourouk المطبّع بكلمة " الله "، هذا السوار الذي يليق بالإطلالة الحيوية المنسقة مع الجينز والـ T Shirt أو مع الفساتين القطنيّة الطويلة أي الماكسي كما يمكنكِ أن تختاري أيضاً من متجر Sauce قلادة ذهبية مطبّعة باسم Dubai.

بالإضافة إلى هذه الأكسسوارات، يمكنكِ أن تختاري ساعة مميزة من توقيع Charriol بعلبة مطبّعة بداخلها بعلم الإمارات، هذه الساعة التي يمكنك تنسيقها مع الإطلالة الأنيقة وأيضاً الحيويّة.

ومن العلامات التي قدّمت تصاميم تعكس أجواء اليوم الوطني الإماراتي أيضاً، علامة OTT التي اختارت أن تقدّم لكِ الـ T Shirt المطبّعة بشعارات تدلّ الى ولائك لدول الإمارات، هذه الـ T Shirt التي يمكنكِ تنسيقها مع الجينز أو حتى مع التنورة الحيويّة القصيرة بقصّة الـ A Line أو الطويلة مع أحذية رياضيّة تختارينها بألوان علم الإمارات وتحديداً الأسود أو الأبيض.

إقرإي المزيد: اليك بعض الاطلالات المنسقة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية