زيّني إطلالتك في شتاء 2015 بمعطفٍ بألوان النيون!

تعوّدنا أن تسيطر الألوان الأساسيّة على موسم الشتاء وتتنوّع عادة ما بين الأسود والكحلي والبني والرمادي إذ تغيب عادة الألوان القويّة أو الفرحة التي ترافق موسم الصيف، ولكنّ موسم شتاء 2015 يختلف تماماً عما تعوّدنا على رؤيته في المواسم السابقة إذ تسيطر المعاطف بألوان النيون عليه لتضفي لمستها الحيويّة المطلوبة.

ias

 

                 إكتشفي موضة المعاطف لشتاء 2015!

 

لذا، لا تتردّدي في تضمين خزانتك بأحد المعاطف بألوان النيون التي يمكنكِ تنسيقه بإحدى الطرق التالية!

 

1- ارتديها مع الأبيض: من صيحات الموضة هذا الموسم، تنسيق الأبيض مع الأبيض أي اختيار تنورة أو سروال باللون الأبيض وتنسيقه مع قميص أو كنزة باللون الأبيض أيضاً، لذلك، أضيفي لمسة مميّزة على هذه الإطلالة من خلال معطف بأحد ألوان النيون كالأزرق أو الأحمر أو البرتقالي واختاري الأحذية المروّسة بلون البيج أي بموضة النيود أو اختاري الأحذية المسطّحة المميّزة التي يمكن أن تكون مقطّعة أي بموضة الـ Plaid  ويأتي هذا القماش بلون الأبيض ولون المعطف.

 

2- ارتديها مع موضة النيود: اعتمدي لون البيج كأساس لإطلالتك واختاري أن يكون لوكك بالكامل بلون البيج وارتدي الأحذية والحقائب بالألوان الأساسيّة كالأسود.

 

3- ارتديها مع الفساتين القصيرة: من الرائج جداً هذا الموسم أن تعتمدي موضة الـ Layering أي طبقات الأقمشة، لذلك ارتدي فستاناً قصيراً مع معطف طويل واختاري المعطف بألوان النيون، أما الفستان فاحرصي على أن يكون بالألوان الأساسية تجنباً لإطلالة قويّة.

 

               إكتشفي موضة المعاطف لشتاء 2014!

 

4- ارتديها مع السراويل: اختاري المعاطف بألوان النيون بقصّة طويلة أو ماكسي وارتديها مع السراويل الرسمية الواسعة واختاريها بلون قويّ يليق بلون المعطف إذ تعتمدين موضة الـ Color Blocks ولكن إحرصي على أن يكون القميص أو الكنزة بالألوان الأساسيّة كالبيج أو الرمادي.

 

            إكتشفي موضة معطف الـ Robe الرائجة في شتاء 2015!

 

5- ارتديها مع التنانير: في حال اخترتِ ارتداء التنورة، اختاري المعطف القصير على شكل سترة أي بطول يصل حدّ الخصر أو اختاريه بموضة الـ Robe، هذه الموضة الرائجة في شتاء 2015 والتي تتميّز بالحزام على شكل الـ Obi.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية