سئمت من رسمة تاتواج جواجبك القديمة؟! تخلّصي منها بالماكياج

أفضل 3 حيل ماكياج لتكثيف مظهر شعيرات الحاجب

لا شكّ بأن السنوات القليلة الماضية خلّفت وراءها عدداً كبيراً من النساء اللواتي يعانين من خطوط تاتواج الحاجب التي لم تعد رائجة. ولا شكّ أيضاً بأن فئة كبيرة من النساء ندمن على إرتكابهن هذا الخطأ فقد حكمن على إطلالة عيونهن بعدم التجدد. لذلك، ومن منطلق التألق دائماً بإطلالة عصرية تبرز جمال عيونك، اختارت ياسمينة أن تعرّفك على الحيلة التي تساعدك على التخلص من خطوط التاتواج القديمة بالماكيج،اكتشفي كيفية إعادة رسمها بأسلوب صحيح من دون أن تظهر تلك القديمة الى العلن، وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية،من خلال:

ias
  • كونسيلر داكن مكان خط التاتواج الظاهر: إستعيني أولاً بكريم أساس ذات تغطية كاملة، على أن يكون لونه مناسباً تماماً للون البشرة. طبّقيه مباشرة بفرشاة ظلال العيون المسطحة على خطّ التاتواج الذي تنوين تغطيته أي عند أو الحاجب وآخره. ربّتي التركيبة جيداً حتى تنجحي في إخفاء آثار التاتواج نهائياً.
  • البودرة الحرة لتثبيت كريم الأساس: إستعيني بعدها بالبودرة الحرّة، وبالفرشاة نفسها ربّتي كريم الأساس بها حتى تستطيعي تثبيت التغطية بأسلوب مثالي.
  • قلم رفيع لرسم شعيرات متباعدة: اختاري بعدها قلم تحديد الحاجب المناسب للون الشعيرات، روّسي رأسه جيداً وارسمي بشكل صحيح شعيرات صغيرة ومتباعدة، حتى تنجحي أخيراً في تنفيذ الرّسمة التي تريدينها.
  • ظلال بني لملء فراغات ما بين الشعيرات: بعد الإنتهاء من تشكيل رسمة الحاجب، إستعيني بالظلال المناسب، واملأي به فراغات ما بين الشعيرات المرسومة والطّبيعية. هذه الطّريقة تعزز مظهر الحواجب الطّبيعية.
  • تحديد الرّسمة بالكونسيلر: لا تنسي أخيراً رسم الحدود السفلية للحاجب بالظلال الفاتحة، حتى تتمكّني من إبراز الرّسمة الجديدة بأسلوب مشرق وجميل.

إقرأي المزيد: بالصورة، خطوات ماكياج ذكية لإخفاء جفن العين المترهل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية