سارة مراد ودانا ملحس تحتفلان مع كارولينا هيريرا باليوم الوطني السعودي

سارة مراد ودانا ملحس تحتفلان مع كارولينا هيريرا باليوم الوطني السعودي، عبر فيديو يسلّط الضوء على حقيبتيهما Initials Insignia، حيث تستكشفان فيه ابتكارات الدار التي تحملانها. وقد سبق أن شاركت كارولينا هيريرا رسائل أمل من نسائ عربيات.

ias

دانا وسارة اللتان ولدتا في جدة ونشأتا فيها، تسترجعان ذكرياتهما من خلال مشاهد وأصوات وطنهما في حين تعرضان أغراضًا خاصة من حقائبهما، ومنها بلسمًا للشفاه وعطر محليّ يرتكز على العود، فنثبتان أنّ الوطن ليس بعيدًا عندما يتم حمله بفخر كشعار.

يسلط تطوّر مفهوم Insignia الضوء على الطابع الفريد للأحرف الأولى من اسم Carolina، مع تحوّل أحرف سوار Insignia المميّز إلى شكل مسطح يمكن تكييفه مع تصاميم مختلفة. وتضفي حقيبة Initials Insignia لمسات أنثوية وأنيقة، وهو ما يجعلها من الأكسسوارات الضرورية في خزانة المرأة.

الاهتمام بالتفاصيل فهو أحد الخصائص الأساسية لدار هيريرا، وهو رمز للجودة والسعي الحثيث إلى الكمال اللذين ينعكسان في الخطوط الواضحة والنسب المتناسقة للحقيبة. كل قطعة تتطلّب إحدى عشرة ساعة من العمل الحرفي لابتكارها، ويتم ذلك في مشغل Carolina Herrera الخاص للجلود في إسبانيا. إنها مهمة شديدة الدقة يشارك فيها أكثر من أربعة وعشرين شخصًا لتنفيذها بإتقان. يغطّي هيكلها ثلاثة أنواع من الجلود الأعلى جودة للعلامة التجارية، وهي باوباب (Baobab)، سيكويا (Sequoia) وسابينا (Sabina).

يؤدي دوران الأحرف الأولى من اسم كارولينا، C وH، إلى تشكيل مشبك معدني مميّز للإقفال، وتتمتّع بنية هذه الحقيبة من أربعة جوانب بتفاصيل لحوافٍ مستديرة، وتكشف عند فتحها عن قسم داخلي بلمسات أخيرة مثالية كما تُبرز الشغف الكبير بالجودة العالية. أما الأحزمة متعددة الاستخدامات لحملها فهي مزيّنة بحرفين C، في ترجمة فريدة لسوار Insignia الأصلي.

كارولينا هيريرا احتفلت بنساء المنطقة الملهمات ، في أكثر من مرة، إذ تخصّهنّ في مختلف المناسبات بمبادرات شيّقة وتصاميم رائعة وحملات إعلانيّة مميزة، في خطوة لإثبات مواظبتها على تلبية متطلبات السعوديات وسائر النساء العربيات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية