تألّقي بإطلالة استثنائية مع ساعة Reine de Naples الجديدة من Breguet

ساعة بريغيه النسائية Reine de Naples

سلطت دار بريغيه الضوء لأول مرة ، على الشكل البيضاوي الدقيق لقرص Reine de Naples مع مينا أبيض ناصع ومشرق بتقنية grand feu ، مكتمل بأرقام ذات الظلال السماوية. إنّها من أجمل الساعات المميزة باللون الأزرق التي يمكنكِ اختيارها لإطلالة في غاية الروعة والفخامة.

ias

ساعة Reine de Naples 8918 تتميز بمينا Grand Feu الأول من نوعه في هذه المجموعة. وتظهر في الخلفية النقية أرقام بريغيه العربية منمقة بأحجار المينا الزرقاء، كما يظهر توقيع الدار مع عبارة émaillé Grand Feu. ويعكس الحزام المصنوع من جلد التمساح، المجهز بمشبك قابل للطي مع 28 ألماسة، هذه الأشكال السماوية. 

ساعة بريغيه النسائية Reine de Naples

لمزيد من الفخامة، يتزيّن الإطار والميناء بـ 117 حبة من الألماس ، وتخلق تقنية المينا أوجه ذات ألوان فريدة وثابتة لقرص الساعة. يتم أثناء عملية التصنيع الحساسة للغاية، تسخين القرص عند درجة حرارة تزيد عن 800 درجة مئوية، ومن هنا جاء اسم هذه التقنية التقليدية، حيث يتم وضعها في الفرن عدة مرات للمعان طبيعي على السطح.

يمكن قراءة الوقت بسهولة بفضل عقارب بريغيه الرائعة من الفولاذ الأزرق، ويتميز الفصل المصمم خارج مركز الساعة بالنقاط والعلامات على شكل ألماس وزهرة الزنبق، يتخللها ألماس بقصّة الإجاصة عند موضع الساعة 6، ونقش لتوقيع Breguet عند موضع الساعة 3.

تحتوي العلبة بالذهب الأبيض والمزخرفة بأطراف رقيقة على حركة ذاتية التعبئة 3/537، والتي تؤمّن احتياطي طاقة بمعدّل 45 ساعة. وإضافة إلى هذه الساعة، تشمل تصاميم Breguet ساعات رجالية رائعة وفخمة، والتي يمكنكِ أن تعتمديها مع الحرص على الابتعاد عن الأخطاء التي تبعد عنكِ الأناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية