ساعة Big Bang One-Click 39mm من Hublot دليلك لإطلالة عصريّة وأنيقة

تالقي بساعة Big Bang One-Click 39mm من Hublot

إن كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة ولكن حيويّة وعصريّة أيضاً فساعة Big Bang “ One-Click” 39 mm هي الخيار الأنسب لكِ إذ تعكس أسلوباً أنيقاً، عصرياً، بسيطاً، جذاباً وغير رسميّ.

ias

تأتي ساعة Big Bang 39mm المصمّمة للنساء مع إطار مرّصع والمميّز في هذه الساعة أّنها من دون كرونوغراف كما أنّها بعلبة بقطر يبلغ 39 مم.

تالقي بساعة Big Bang One-Click 39mm من Hublot

أيضاً، ما يجعل هذه الساعة حيويّة وعصريّة هو أنّها تعتمد بكلّ أناقة رموز التصميم التي ترتكز عليها نسختها الرجالية، أي ساعة Big Bang Unico المطروحة عام 2013.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الساعة قد أعيد فيها صياغة البراغي والتاج والمؤشّرات والأرقام كما أصبحت الخطوط أكثر صرامة وهذا ما منحها طابعاً صلباً بشكل أكبر.

ساعة Big Bang One-Click 39mm من Hublot

كدلالة على تصميمها العمليّ، زُوّدت الساعة بحزام يتّسم بنظام "النقرة الواحدة" الحاصل على براءة اختراع والذي يتيح تبديل الحزام بسرعة وسهولة ولقد أضافت ساعة Big Bang “One- Click” 39mm الآن إمكانية التبديل على مجموعة مزاياها. ومن بين السمات الأخرى الجديدة، حركة HUB1710 الأوتوماتيكية من صنع الدار مع نافذة لعرض التاريخ عند الساعة 3. أمّا قلبها فينبض بحركة ذات تردّد عال يبلغ 28,800 ذبذبة في الساعة، مع إحتياطي طاقة يوازي 50 ساعة متتالية. ولهذا الإصدار الأوّلي، تتّسم ساعة Big Bang “One-Click” 39mm بحزام من المطاط الطبيعي المبطّن والواضح وبلون يتماشى مع القرص. طيلة 10 سنوات، برهنت مجموعة Big Bang أنّها تتماشى مع أيّ أسلوب، بدءاً بالبوب آرت والتوتي فروتي، ووصولاً إلى الدنيم والتطريز.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن ساعة أنيقة وعصريّة وتليق بملابسك الرسميّة كما الحيويّة فما عليك سوى اختيار هذه الساعة!

إقرأي المزيد: ساعة Big Bang Moonphase من Hublot لإطلالة رائعة ومميّزة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية