سباق دبي للجري لدعم "السيدات المؤثّرات" للعام 2022

سباق دبي للجري لدعم "السيدات المؤثّرات" للعام 2022

يعود سباق دبي للجري للسيدات بدورته التاسعة، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، الذي سيقام في 13 نوفمبر 2022 في جزيرة بلوواترز الشهيرة في دبي.

ias

وضمن فعاليّات هذا السباق، الذي يعتبر أكبر سباق للسيدات في العالم العربي، وفي إطار تمكين المرأة، سيتّم تكريم مجموعة من “السيدات المؤثّرات” للعام 2022.

تسع سيّدات مميّزات

سيستقبل هذا السباق تسع سيدات متميّزات، قدّمن مساهمات كبيرة في المجتمع، بمبادرة من تنظيم بلان بي بالتعاون مع اتحاد الإمارات العربية المتحدة لألعاب القوى ومجلس دبي الرياضي ومؤسّسة الجليلة.

سباق دبي للجري لدعم "السيدات المؤثّرات"

وتشمل مجموعة السيدات اللواتي عملن على دعم نشر التوعية ضد سرطان الثدي، وتسخير عملهن ومواقع التواصل الإجتماعية الخاصة بهن لنشر التوعية ومشاركة الإلهام مع السيدات المصابات بهذا المرض.

ستدير الحلقة الإفتراضية، فونيتا سينغ باعتبارها إمرأة مؤثرة لتعمل على تشجيع كل سيدة عجزت عن المشاركة شخصيًا في هذه الفعالية.

سباق دبي للجري

أما النساء التسعة المشاركات في هذه الفعالية هن: د. مايا الهواري، سلمى القبيسي، فوزية فريدون، السفيرة أديشولا هيلين أوناديب، أفرا يوليانا غراسمان، أميرة جابر أوشيغا، ميرا سينغ، هنا النابلسي، سهيلة صقر غباش، فونيتا سينغ.

وتعرّفي أيضًا على مشاهير نساء كافحن في مجال دعم المرأة وتحقيق المساواة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية