سبب حزين يقف خلف فقدان ليدي ديانا الكثير من الوزن قبل زفافها!

سبب حزين يقف خلف فقدان ليدي ديانا الكثير من الوزن قبل زفافها!

رغم سنوات الرحيل التي مرّت، ما تزال أخبار زفاف ليدي ديانا مثيرة للاهتمام، واليوم سنخبرك عن السبب الحزين الذي يقف خلف فقدان ليدي ديانا الكثير من الوزن قبل زفافها، والذي يعود إلى معاناتها من مرض يدعى الشره المرض العصبي أو البوليميا. وكنا قد أخبرناك عما قاله الأمير تشارلز لأصدقائه عن ليدي ديانا قبل ساعات من زفافه.

ias

قيل أنّ من عمل على تصميم فستان زفافها تعجبوا من فقدانها الوزن إلى حد كبير قبل الزفاف، مما اضطرّهم إلى تغيير القياسات مرّات عدّة، غير أنّه وبعد سنوات اتضح أنّ أميرة القلوب كانت تعاني من "بوليميا نرفوزا" المعروفة بـ "الشره المرضي العصبي" الذي يُطلَق عليه بشكل شائع اسم البوليميا وهو اضطراب خطير في الأكل يُمكِنه أن يُهدِّد الحياة.

> حتّى في هذا الأمر تشارلز هو السبب، فلقد كانت ملاحظته عن وزنها سبباً لإرباكها ومعاناتها لاحقاً من المرض!!

وقد تحدثت ديانا عن معركتها مع المرض في شرائطها المسجلة سرا التي أعطيت للسيرة الذاتية أندرو مورتون، وكذلك خلال مقابلة بانوراما التي أجرتها في عام 1995. ولقد اعترفت بأن اضطرابها في الأكل بدأ بعد ارتباطها مع الأمير تشارلز، وتحديداً بعد ملاحظة شخصيّة قالها لها وأذتها فعلاً، حيث ذكرت أنّه مرّة وضع يده على خصرها وقال:" "أوه، ممتلئ قليلاً هنا، أليس كذلك؟" ومنذ ذلك الحين قررت أن تفقد الوزن، وبدأت ظواهر المرض، حيث قالت أنّها فقدت الكثير من الوزن من فبراير إلى يوليو. وبعد ما يقرب من عقد من الزمان، تغلبت الأميرة ديانا على المرض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية