ستار أكاديمي يعود من جديد والتصوير في السعودية!

ستار أكاديمي يعود من جديد والتصوير في السعودية!

مصدر الصورة: حساب ElieMerheb@

سيعود من جديد برنامج المواهب الشهير ستار أكاديمي بموسم جديد بعد انقطاع دام ست سنوات، وسيتم تصويره في السعودية بدلًا من لبنان.

ias

على غرار انطلاق برنامج سعودي أيدول بعد انقطاع، تم تداول أنباء عودة برنامج ستار أكاديمي بموسمه الـ 12، وهذا ما أثار حماسة الكثير من متابعي ومحبي البرنامج من كل أنحاء الوطن العربي.

أخبار وتكهنات حول النسخة الجديدة من البرنامج

يُعد برنامج ستار أكاديمي أحد أكثر البرامج التي لاقت شعبية كبيرة على مدى 11 موسم، والذي يهتم بكشف المواهب الغنائية في الوطن العربي من خلال بث حي يصور حياة المشتركين داخل الأكاديمية على مدار 24 ساعة، والذين يتلقون دروس وتمرينات موسيقية يومية عوضًا عن تمارين الرياضة والرقص، وبدأ بث البرنامج عام 2003 على أحد القنوات اللبنانية الشهيرة واستمر حتى عام 2016.

تداول مرتادين مواقع التواصل الاجتماعي خبر عودة بث البرنامج من جديد، والذي سيتم تصويره في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن أعلن الصحفي اللبناني إيلي مرعب عبر حسابه الخاص في “تويتر” عن عودة برنامج ستار أكاديمي 12 قريبًا، حيث سيتم بدء استقبال تجارب الأداء في شهر فبراير المُقبل، فيما سيتم بدء العرض بحسب التوقعات بعد شهر رمضان المُبارك.

وضمن الأخبار المتداولة عن البرنامج، تم تداول خبر عدم تقديم البرنامج من قِبل المذيعة اللبنانية الشهيرة هيلدا خليفة التي قدمت البرنامج على مدى 11 موسم، وأشارت تكهنات عن حلول المُقدمة انابيلا هلال بديلًا لها.

أخيرًا، وبحديثنا عن برامج المواهب الغنائية شاهدي مناكفات مضحكة بين أصالة وأحلام في الحلقة الأولى من سعودي آيدول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية