ستتفاجأين بشكل الحذاء الرياضي الرائج هذا الموسم

إنّ الحذاء الرياضيّ بات اليوم من الصيحات التي لا يمكن أن تغيب عن عالم الموضة على مرّ المواسم كما أنّه بات قطعة أساسيّة في خزانة كلّ امرأة والسبب إمكانيّة تنسيقه مع الإطلالة الرسميّة الأنيقة كما الحيويّة الرياضيّة.

ias

إنّ الأحذية الرياضيّة التي تحمل توقيع الماركات العالمية ليست فقط هي ما نتكلّم عنه والرائجة في عالم الموضة إنما أيضاً الأحذية التي تحمل توقيع الماركات الرياضيّة التي باتت اليوم تعتمد خارج النوادي الرياضية ومع الإطلالة اليوميّة.

بداية وإن أردنا أن نتكلّم عن أكثر حذاء رياضيّ رائج ومن توقيع إحدى الماركات العالميّة، لا بدّ من أن نذكر حذاء غوتشي الذي يأتي بألوانٍ مختلفة أما إذا أردنا التكلّم عن الحذاء الرياضيّ الذي يحمل توقيع إحدى الماركات الرياضيّة فهنا تأتي أحذية نايكي وأديداس وكانيي ويست المعروفة بأحذية Yeezy كما أحذية Converse وغيرها لتنافس بعضها البعض.

ولكن حان الوقت لنكشف لكِ موديل أو تصميم الحذاء الرياضيّ الذي يبرز هذا الموسم في عالم الموضة والذي يجب أن يكون في خزانتك إن أردتِ إطلالة تعكس أجدد الصيحات، إنّنا نتكلّم عن حذاء الوالد Dad Shoes الذي يأتي بأسلوبٍ رياضيّ ضخم يشبه حذاء المشي، هذا الحذاء الذي تقدّمه العديد من الماركات العالمية كبلانسياغا وبرادا (من برادا، اختاري الأحذية الرياضيّة الأجمل لهذا الموسم!) و Vetements بالإضافة إلى العديد من الماركات الرياضيّة كنايكي وماركات البيع بالتجزئة كعلامة مانغو.

لذا، لا تتردّدي في اختيار هذا الحذاء وتنسيقه بإطلالات مختلفة إذ وعلى عكس ما تعتقدين وما يعكسه شكله، بإمكانك تنسيق هذا الحذاء ورغم ضخامة شكله مع السروال الرسمي ولكن يجب أن تنسّقي معه الـ T Shirt الفضفاضة المطبّعة بالشعارات مثلاً أو القميص الكلاسيكيّ الفضفاض والواسع الذي ترتدينه مثلاً بأكمامٍ منسدلة بأسلوب الـ Off Shoulders أو مع الكنزة الناعمة الفضفاضة ويمكنكِ إضافة الجوارب القصيرة الظاهرة مع هذه الأحذية ولدى ارتداءك هذه الأحذية الرياضيّة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء طبعاً مع السراويل الرياضية الرائجة هذا الموسم Track pant التي تأتي مقلّمة بخطٍّ عريض طويل على الجانبين حيث ترتدين معها إما التوبات العادية Tank Top أو Basic Top أو التوبات القصيرة Crop Top وتحديداً بالأسلوب الرياضيّ كحمالة الصدر الرياضيّة أو الـ Bandeau وفوقها القميص الفضفاض والسترة الرسميّة بقصّة البوي فرند.

ومن الطرق التي يمكنكِ أن تنسّقي بها هذه الأحذية الرياضيّة (ارتدي الحذاء الرياضي مع الملابس الأنيقة!) أيضاً أن ترتديها مع الليغينغ الرياضيّ مع التوب القصيرة والسترة الرياضيّة Bomber أو مع الجينز بقصّة الوالدة والـ T Shirt أو التوب القصيرة أو حتى مع السروال الرياضيّ أو الجلديّ أو القطنيّ Sweat pant.

أخيراً وبسبب ضخامة هذا الحذاء، لا ننصحكِ بتنسيقه مع التنانير أو الفساتين مهما كانت قصّتها ما عدا الفستان الرياضيّ طبعاً بأسلوب الـ Hoodie أو متوسّط الطول والحيويّ.


إقرأي المزيد: كيف تنظفين الحذاء الرياضيّ الأبيض؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية