سعيد قبيسي يكشف عن تفاصيل فستان الملكة رانيا لياسمينة

تالقت الملكة رانيا بفستان من تصميم سعيد قبيسي، في حفل حنّاء رجوى آل سيف، منحها إطلالة في غاية الرقيّ والفخامة، نظرًا لما تميّز به من عناصر استثنائيّة، أبرزها القصّة الملوكيّة والقماش الفاخر والتفاصيل المُنَفَّذة بإتقان.

ias

أن تكون مصمّمًا تختار الملكة رانيا العبدالله تصميمًا من مجموعاته، هو ليس فرصة تٌتاح لكلّ من هم في المجال، ومن يُفتَح أمامه هذا الباب، يُدرك فورًا أنّه حقًّا من المُبدعين وممّن استطاعوا أن يضيفوا نقطة استثنائيّة في مسيرتهم في عالم الموضة. سعيد قبيسي هو ممّن تستحقّ فساتينه أن تكلّل أرقى النساء، فهو يحرص على أن يلاقي كل تفصيل فيها أعلى معايير الخياطة الراقية، ما جعل أحدها خيار الملكة رانيا العبدالله لواحدة من أهمّ المناسبات في المملكة الأردنيّة، حفل حنّاء زوجة ابنها المستقبليّة! ومن هنا، رأت ياسمينة ضرورة الكشف عن قصّة هذا الفستان، من خلال لقائها مع المصمّم سعيد قبيسي.

حلم تحوّل إلى حقيقة!

“أدركت أنّ هذا الفستان مخصّص للملكة رانيا لحظة تصميمه” كلمات كانت كافية للكشف عن سعادة سعيد قبيسي بتحوّل حلمه إلى حقيقة، وبأنّ الإصرار على تحقيق ما يريده المرء، ليس بالأمر المستحيل إذا آمن بقدراته!

السعادة التي غمرت سعيد قبيسي لحظة تلقّيه خبر أنّ الملكة رانيا اختارت هذا الفستان، لا توصف! وما عجز عن التعبير عنه أكثر، هي المشاعر التي لمسها عندما تلقّى صور الملكة وهي متألّقة به!

“هيدا الحلم تحول لحقيقة، اليوم عم لبس الملكة رانيا والنا الشرف إنو لبسناها. بتذكر كيف كنت عم حضر هيدي الكولكشن وعم قول هيدا الفستان بالذات مخصص إلها. من أول ما بلشت بالسكتش كل تفاصيله عم تقلي نعمل إلها شخصيًّا. كان التحدي موجود إلي وللفريق بطريقة توزيع التطريز، بإختيار الاشياء يلي هي كتير بسيطة وناعمه بنفس الوقت تعطي رقي وتليق بالملكة رانيا. هيدا النهار 23/5 بعتبرو نهار كتير كتير حلو، وأول ماشفت الصور يلي وصلتني أدي كان حلو هيدا الشعور إنو فعلاً شوف تصميمي لبستو الملكة رانيا. ورح تبقى هيدي اللحظة كتير عزيزه على قلبي وأكيد بصمة بمسيرتي المهنيه”.

ختامًا، قذ يهمّك الاطّلاع على تفاصيل إطلالات الملكة رانيا والأميرة سلمى ورجوى في زفاف الأميرة إيمان، وكذلك على التفاصيل المميّزة في فستان عرس الملكة رانيا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية