سيطرة واضحة للمصمّمين اللبنانيّين على حفل توزيع جوائز الـ Emmy

من المناسبات الهوليووديّة التي تستقطب أنظار الصحافة ومتتبّعي الموضة، حفل توزيع جوائز الـ Emmy، لهذا السبب، قامت ياسمينة بجولةٍ على سجادة حفل الـ Emmy الحمراء وعادت مع أبرز خطوات الموضة التي برزت في هذا الحفل.

ias

 

فماذا اختارت أن ترتدي أبرز نجمات هوليوود ومن أي دور أزياء تألّقت، أسئلة كثيرة، تجدين أجوبتها في ما يلي:

 

1- الأصفر: إنّه لون مميّز وملفت وهذا ما تدركه نجمات هوليوود حيث اختارت جولين مور التألق بفستان أصفر من ديور في حين ارتدت كالي كووكو فستان باللون ذاته من آنجيل سانشيز، أما كلير داينس فارتدت الأصفر من لانفان وهانا سيمون من إميليو بوتشي.

2- الأحمر: قد تختار بعض نجمات هوليوود فساتين بلون السجادة الحمراء وهذا ما فعلته تينا فاي التي تألقت بفستان من فيفيان ويستوود وجينا ميلون التي اختارت فستانها من J. Mendel وجوليا لويس دريفوس التي تألقت بفستان من فيرا وانغ.

3- الأحزمة الملفتة: من الأكسسوارات التي برزت هذا الموسم المجوهرات الملفتة والأحزمة الملفتة المعروفة بـ Statement Belts وهذا ما بدا واضحاً في حفل توزيع جوائز الـ Emmy ومن نجمات هوليوود اللواتي اخترن هذه الموضة نذكر كريستينا هاندريكز التي اختارت فستانها من كريستيان سيريانو، كوني بريتون بفستان من Andrew Gn وإيدي فالكو بفستان من ستيلا ماكارتني.

4- ألوان الباستيل: من الصيحات الرائجة في صيف 2012، ألوان الباستيل وهذا ما طبّقته نجمات هوليوود اللواتي اخترن فساتينهن بالأزرق والأخضر الباستيل ومنهن نذكر زوي دي شانيل التي تألقت بفستان من ريم عكراو أكوا فوتييه وجوليان هوف بفستانين من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة.

5- موضة الـ Metallic والـ Sequin: لا يمكن لمناسبة هوليووديّة أن تمرّ من دون أن نرى موضتي الميتاليك والـ Sequin على السجادة الحمراء ولحفل الـ Emmy، اختارت صوفيا فيرغارا فستانها من توقيعالمصمم اللبناني زهير مراد فيما تألقت لوسي ليو بفستان من فيرساتشي، أما كيري واشنطن فوقع اختيارها علىفيفيان ويستوود.

6- الرمادي: يبدو أنّ اللون الرمادي كان الأقرب إلى قلب نجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز الـ Emmy حيث أنّ سارة هايليند ارتدت فستاناً رمادياً من ماركيزا وإميلي فان كامب فستاناً من J. Mendel.

7- البرتقالي: ليس بجديد أن نقول لكِ أن اللون البرتقالي أو الـ Coral هو موضة هذا الموسم وفي حفل توزيع جوائز الـ Emmy، تألقت كلّ من ليندسي بولسيفر وبادما لاكمشي وجينيفر غودوين بفساتين من هذا اللون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية