سُرَى بنت سعود آل سعود: أميرة المملكة الجميلة!

مصدر الصورة الأولى للأميرة هو صفحة arabianroyalagency على انستغرام.

مصدر الصورة الأولى للأميرة هو صفحة arabianroyalagency على انستغرام.

في جولتنا الدائمة على الأميرات في عالمنا العربي، يلفتنا دوماً وجوه تتميّز بجاذبية آخاذة كما هي الحال الأميرة سُرَي بنت سعود آل سعود التي تمتاز بذلك السحر الشرقي الآسر الذي جعلنا نتوقّف بجديّة عنده!

ias

الصور النادرة للأميرة سُرَى تظهرها فائقة الجمال، وصاحبة ملامح عربية وشرقيّة بامتياز، مع العيون السوداء والبشرة السمراء والشعر الأسود، مع ابتسامة جذابة وأسنان بيضاء، كما أنّ التحديق في وجهها يظهر أنّ الأميرة لم تلجأ بعد إلى أي عملية تجميل تغيّر من ملامحها، فلا أثر يذكر للبوتوكس أو الفيلر، حتى أنّ شكل أنفها يؤكد عدم خضوعها لهذا النوع من العمليات، ويكرّس الطبيعية التي تسيطر على إطلالتها. ولعلّ الحجاب الذي تضعه على شعرها المرفوع والمردود إلى الخلف يزيدها أناقة.

تجدر الإشارة إلى أنّ مصدر الصورة الأولى للأميرة هو صفحة arabianroyalagency على انستغرام. 

جمال عربي الهويّة

للتعرّف عن كثب على الأميرة سُرَي؛ هي حفيدة الملك الراحل عبدالله (من ابنته الاميرة عالية بنت عبدالله) و حفيدة الاميرة مضاوي بنت عبد العزيز آل سعود اَي انها حفيدة للملك المؤسس عبد العزيز آل سعود من الأب والأم. وقد تلقّت دراستها في علم النفس في جامعة عفت والجامعة الامريكية. ومن المعروف أنّ الأميرة تعمل في المجال الانساني، وداعمة بقوّة للمرأة السعودية، وكنا قد أخبرناك بالأمس عن التقدم الملموس للمرأة في المملكة في القطاع الخاص.

ختاماً ومع هذه النجاحات كلّها، يأتي جمال الأميرة سُرَي العربي ليكملّه بصورة مميّزة!

نعدك بالمزيد عن أخبار أميراتنا في العالم العربي!

إقرئي المزيد:لحظة تاريخية طال انتظارها: آلاف النساء السعوديات خلف المقود اليوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية