شاركي في سباق We Run Dubai بالتعاون مع Nike

سباق We Run Dubai

سباق We Run Dubai

أعلن مجلس دبي الرياضي و Nike  الشرق الأوسط من خلال موزعيها "صن آند ساند" عن تنظيم سباق We Run Dubai تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي ، وذلك في يوم الجمعة 19 ديسمبر الساعة 7:30 صباحاً في وسط مدينة دبيDown Town ولمسافة 10 كلم ، وذلك في إطار سلسلة السباقات التي تنظمها Nike في 14 مدينة في أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا ويتراوح طول هذه السباقات بين 7 كلم وحتى ماراثون كامل.

ias

 

              نادي NIKE للركض يعود إلى دبي

 

وقد أعلنت Nike أن العدائين من مختلف المستويات يستطيعون الحصول على برنامج تدريب يناسبهم عبر الإنضمام إلى أكبر مجتمعات الركض عبر Nike+ الذي يعتبر أكبر مجتمع للعدائين وينتمي إليه أكثر من 20 مليون عداء.

 

يساعد هذا التطبيق  الأشخاص في وضع أهدافهم ومراقبة أدائهم وتشجيعهم ليصبحوا عدائين أفضل. وتجمع صفحة Nike Running Middle East على الفيسبوك والتويتر محبي الركض المحليين الذين يودون المشاركة في التدريبات. وتتضمن الصفحة نصائح من الرياضين والمدربين والخبراء حول أفضل معدات التدريب من Nike.

 

 

وتجمع Nike  محبي الركض على الشبكة من خلال تنظيمها جلسات تدريبية مع نادي Nike+ للركض في أنحاء دبي وتشجعهم على الاستفادة من خبرات بعضهم ، حيث يتم تنظيم الحصص التدريبية ثلاث مرات في الأسبوع كالتالي:
• الجمعة السابعة صباحاً ، في برج بارك
• الأحد الساعة السابعة مساءً ، في حديقة الاتحاد في النخلة جميرا
• الثلاثاء في الساعة السابعة مساء ، أمام قرية البوابة في مركز دبي المالي العالمي

وسيتمكن العداؤون أيضاً من دمج تدربيات تطبيق نادي Nike+ الرياضي في برنامجهم.

 

وتستطيع النساء الانضمام إلى صفوف Nike  التدريبية التي تعقد في نادي إنجين هيلث أند فيتنس . يقوم مدربو Nike  بتقديم الصفوف سبعة أيام في الاسبوع وهي متوفرة مجاناً لكل النساء من مختلف الأعمار.

 

                 مجريات مؤتمر Nike Women يكشف أحدث تصاميم العلامة المرموقة

 

كما توفر Nike للمشاركين كل ما يحتاجونه في استعداداتهم من أحدث الأحذية والمعدات الرياضية وغيرها عبر الشبكة وفي مجتمعاتهم  التي تمكنهم من مراقبة ادائهم وتشجيعهم قبيل السباق بما في ذلك حذاء Nike Air Zoom Structure 18 الذي يوفر الدعم والاستجابة لحركة القدم بالإضافة إلى أحدث القمصان التي تتميّز بتكنولوجيا Dri-FIT.

 

التسجيل مفتوح الآن  حتى 6 ديسمبرلكل الأشخاص فوق 16 عاماً. ويستطيع الأشخاص فوق 21 عاماً من العمر التسجيل عبر الموقع الإلكتورني التالي www.nike.com/werundubai
فيما يتم تسجيل الأشخاص دون 21 عاماً مجاناً عبر الموقع أيضاً على أن يوفروا موافقة مكتوبة من أولياء أمرهم عند استلام حزمة السباق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية