شاكيرا تنجب طفلها الثاني

شاكيرا

شاكيرا

أنجبت الفنانة الكولومبية اللبنانية الأصل شاكيرا مولودها الثاني من حبيبها جيرارد بيكيه حوالى الساعة الحادية عشرة من مساء 29 يناير في مستشفى Teknon في برشلونة. وهكذا تكون شاكيرا قد استقبلت إبنها الثاني بعد ميلان الذي يبلغ من العمر سنتين، وأطلقت عليه إسم ساشا.

ias

خضعت شاكيرا لعملية قيصرية حُدّد تاريخها في وقت مسبق وتمّ الأمر بمنتهى السريّة بعيداً عن عدسات كاميرا الباباراتزي ووسائل الإعلام تجنباً لوقوع مشاكل مع الصحافيين الذين كانوا متجمّعين أمام المستشفى. ويذكر أن الطبيب الذي أشرف على ولادة طفلها ساشا هو نفسه الذي أنجبت على يده إبنها البكر.

وبعد مرور أيّام قليلة على الولادة خرجت النجمة الكولومبية من المستشفى للإحتفال هي وحبيبها بعيدهما الذي تزامن مع ولادة طفلهما الثاني ليكون أجمل هدية يحصلان عليها في هذا العيد، وتمّ تنظيم حفلة صغيرة على شرفهما بحضور العائلة والأصدقاء. تجدر الإشارة إلى أن علاقة شاكيرا بحبيبها جيرارد بيكيه قد بدأت عام 2010 بعد أن صوّر معها فيديو كليب أغنية Waka Waka.

يذكر أن شاكيرا قد نشرت في فترة حملها صوراً لها مع حبيبها وابنهما الأول على مواقع التواصل الإجتماعي في إطار دعم الفقراء والمحتاجين، وكانت النجمة الكولومبية قد بدأت بهذه الحملة في خلال حملها الأوّل عام 2013 وتستمرّ بها دعماً لمنظمة اليونيسيف من أجل جمع التبرّعات للأطفال الفقراء في العالم.

 

 

 

A photo posted by Shakira (@shakira) on

Jan 19, 2015 at 9:12am PST

 

 

ودعت شاكيرا جمهورها ومتابعيها إلى التبرّع للأطفال المشرّدين من خلال عملية شراء يعود ريعها إلى منظمة اليونيسيف من أجل تأمين المعدّات الخاصة بالتوليد واللّقاحات اللازمة ضد عدد من الأمراض مثل الحصبة وشلل الأطفال وغيرها. وأفادت شاكيرا أن هذه الحملة التي بدأت فيها قد ساهمت بتلقيح عدد كبير من الأطفال ضد الشلل هذا وساعد على تأمين مواد غذائية وعلاجية مفيدة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية