شاهدي أجمل صور فساتين سرايا عابدين

صور فساتين سرايا عابدين

صور فساتين سرايا عابدين

صور فساتين سرايا عابدين

تميّز مسلسل سرايا عابدين بالأزياء الفخمة القديمة التي تألقت بها نخبة من الممثلات العربيات فظهرن على الشاشة الصغيرة بلوكات جديدة وفساتين ملكية فخمة. وبما أن هذا المسلسل لاقى إعجاباً واسعاً على الشاشات العربية، إخترنا لك اليوم مجموعة من أجمل موديلات الأزياء والفساتين التي برزت في هذا المسلسل. شاهدي أيضاً: بالصور اجمل ازياء سرايا عابدين

ias

فستان يسرا الأخضر اللون

فستان يسرا الأخضر اللون

فساتين سرايا عابدين

تألقت النجمة يسرا في مسلسل سرايا عابدين بأجمل موديلات الفساتين الفخمة فبرزت عن سائر نساء المسلسل خصوصاً أنها تلعب دوراً أساسياً يفرض عليها التألق بأجمل التصاميم. فجمع هذا الفستان الذي اخترناه لك من مجموعة أزياء يسرا بين الدانتيل الفخم وقماش الستان الأنيق.

أجمل الفساتين الملكية

أجمل الفساتين الملكية

صور سرايا عابدين

وقد لفتنا أيضاً تصميم هذا الفستان من مسلسل سرايا عابدين الذي تميّز بالكشاكش المنفوشة التي أعطت الفستان أسلوباً فخماً، بالإضافة إلى قماش الدانتيل الأبيض الذي أضاف لمسة أنثوية ناعمة إلى التصميم.

فستان الاكمام الطويلة الناعمة

فستان الاكمام الطويلة الناعمة

موديلات سرايا عابدين

أبرز ما لفتنا في هذا الفستان هي الأكمام الطويلة المصنوعة من الشيفون الناعم والأنيق. تنسدل هذه الأكمام بأناقة ورقي فتعطي أسلوباً ناعماً خصوصاً أنها تجعل التصاميم تشبه فساتين الأميرات في العصور القديمة.

فستان الستان الأزرق

فستان الستان الأزرق

ازياء وفساتين سرايا عابدين

تميّزت معظم فساتين مسلسل سرايا عابدين بقماش الستان اللماع والملفت الذي يمتزج في العديد من التصاميم مع الدانتيل الأبيض الناعم والأنثوي. إخترنا لك هذا الفستان الأزرق المصنوع من الستان والذي يتميّز بأكمامه القصيرة المزيّنة بالكشاكش والدانتيل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية