شاهدي أجمل موديلات جاكيتات سهرة

صور موديلات جاكيتات سهرة

صور موديلات جاكيتات سهرة

صور موديلات جاكيتات سهرة اختارت لك ياسمينة ألبوم صور لأجمل موديلات جاكيتات سهرة من مجموعة ربيع وصيف 2015. تصفحي الصور التالية واختاري الجاكيت الأقرب إلى ذوقك والذي يتمتاشى مع أزيائك للحصول على إطلالة مميزة في السهرات.

اختارت لك ياسمينة ألبوم صور لأجمل موديلات جاكيتات سهرة من مجموعة ربيع وصيف 2015. تصفحي الصور التالية واختاري الجاكيت الأقرب إلى ذوقك والذي يتمتاشى مع أزيائك للحصول على إطلالة مميزة في السهرات.

ias

الجاكيت الأسود مع الرسومات

الجاكيت الأسود مع الرسومات

اجدد موديلات جاكيتات سهرة بالصور

من مجموعة فندي Fendi  لربيع وصيف 2015، اختاري هذا الجاكيت القصير باللون الأسود المزيّن بالرسومات الملوّنة والكبيرة والذي يتميز بقصته الفريدة من نوعها. يضمن لك هذا الجاكيت إطلالة راقية ومفعمة بالأنوثة.

الجاكيت الأبيض بالأكمام الواسعة

الجاكيت الأبيض بالأكمام الواسعة

اجدد موديلات جاكيتات سهرة تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي هذت الجاكيت الأبيض من مجموعة كريستيان ديور Christian Dior لربيع وصيف 2015. يعتبر هذا الجاكيت ناعم ويتميز بأكمامه الواسعة والرسومات الملفتة التي تطالهه بالكامل.

تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي هذت الجاكيت الأبيض من مجموعة كريستيان ديور Christian Dior لربيع وصيف 2015. يعتبر هذا الجاكيت ناعم ويتميز بأكمامه الواسعة والرسومات الملفتة التي تطالهه بالكامل.

الجاكيت الكلاسيكي الأسود

الجاكيت الكلاسيكي الأسود

اجمل موديلات جاكيتات سهرة بالصور

يمكنك اعتماد هذا الجاكيت الأسود من مجموعة Louis Vuitton  لويس فويتون  2015 مع فستان طويل. يتميز هذا الجاكيت بأسلوبه الكلاسيكي والناعم ويمنحك إطلالة راقية في كل المناسبات.

الجاكيت الأسود اللّماع

الجاكيت الأسود اللّماع

اجمل موديلات جاكيتات سهرة

اختاري من مجموعة Louis Vuitton  لويس فويتون  لربيع وصيف 2015، هذا الجاكيت باللون الأسود اللّماع المصمم من قماش الجلد الفخم الذي يضفي لمسة جميلة على إطلالتك في السهرات والمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية