شاهدي أجمل 5 صور تسريحات للمدرسة

إذا كنت تبحثين عن تسريحات شعر سهلة ومثالية للمدرسة، شاهدي الصور التالية التي اختارتها لك ياسمينة لأجمل موديلات تسريحات كي تساعدك في اختيار التسريحة التي تناسب شكل وجهك. اعتمدي التسريحة التي أعجبتك للحصول على إطلالة أنيقة وفريدة من نوعها.

ias

 

تسريحة الضفيرة الجانبية الناعمة

 

ننصحك باعتماد تسريحة الضفيرة الجانبية التي تعتبر سهلة وسريعة التطبيق. تتميز هذه التسريحة بالغرة الجانبية التي تظهر جمال وجهك كما تتميز بنعومتها. إضافة إلى ذلك، تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية.

 

تسريحة ذيل الحصان الأنيقة

 

إذا كنت تفضلين التسريحات المرفوعة، إليك تسريحة ذيل الحصان العالية مع الشعر المشدود إلى الوراء. تمنحك هذه التسريحة إطلالة ملفتة ومفعمة بالأنوثة وتبرز ملامح وجهك. إضافة إلى ذلك، تعتبر سهلة وسريعة التطبيق وتميزك عن الآخرين.

 

تسريحة الشعر المموج مع الضفيرة

 

إذا كنت تحبين الأسلوب الناعم، ننصحك باختيار تسريحة الشعر المموجوالمنسدل على الظهر مع الضفيرة الجانبية التي تبدأ من أعلى الرأس. تضفي هذه التسريحة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك وتمنحك لوك رائع في المدرسة وإطلالاتك اليومية والكاجوال.

 

تسريحة الشعر المنسدل الناعمة

 

ابتعدي عن التسريحات المرفوعة واختاري هذه التسريحة الناعمة والبسيطة للمدرسة مع الشعر المالس والغرة المرفوعة إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة مثالية لكل أنواع الشعر ويمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

 

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

كوني مميزة بأسلوبك في المدرسة واختاري تسريحة الكعكة الناعمة مع الغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة سهلة ولاتتطلب الكثير من الوقت. أضيفي لمسة أنثوية ناعمة إلى إطلالتك وزيّني شعرك بأكسسوار ملفت ولمّاع على شكل وردة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية