شاهدي الأفلام في الهواء الطلق في دبي

الافلام في الهواء الطلق في دبي

الافلام في الهواء الطلق في دبي

إختار مهرجان دبي السينمائي الدولي مجموعة مختارة من الأفلام ليعرضها في الهواء الطلق في منطقة "ذا بيتش" قبالة جميرا بيتش ريزيدنس.

ias

ستكون العروض مفتوحة أمام الجميع خلال الفترة من 10 إلى 16 ديسمبر في الساعة 7:30 مساء كل ليلة، كما ستنقل فعاليات افتتاح المهرجان مباشرة من مدينة جميرا ليتمكّن الجميع من متابعة الحدث.

 

                 أي نوع من الأفلام أنت؟

 

سيتمّ عرض 7 أفلام اعتباراً من الأربعاء المقبل، وتبدأ المجموعة بفيلم "القديس فينسنت" للمخرج ثيودور ميلفي في أولى تجاربه الروائية الطويلة. يصوّر الفيلم علاقة الصداقة الإستثنائية التي تنشأ بين صبي صغير ورجل مسنّ مشاكس.

أمّا يوم الخميس فسيعرض فيلم "أنا بيغ بيرد: قصة كارول سبينمن" من إخراج ديف لاماتينا وتشاد واكر، اللذين يكشفان في هذا الفيلم أسرار أحد أشهر الأعمال التلفزيونية التي تربّت عليها أجيال عديدة.

 

               إعلان الأفلام المشاركة في مهرجان دبي السينمائي الدولي

 

كما يعرض يوم الجمعة المهرجان فيلم "تعرّف على الباتيل"، في حين يطل المخرج فاضل المهيري على الجمهور من خلال فيلمه الجديد "عبود كنديشن" والذي يعرض للمرة الأولى عالمياً يوم السبت المقبل، حول عبود الذي يحلم بإحياء تجارة جدّه، الذي كان أوّل من أدخل المكيفات إلى الإمارات، وعليه سمّيت العائلة "كنديشن".

 

وأخيراً، يعرض يوم الأحد فيلم "بيضة الغراب" للمخرج إم. مانيكاندان، ليأتي من بعده فيلم "الجيش الأحمر" للمخرج غيب بولسكي والذي سيعرض يوم الاثنين، ليكون فيلم "اكس واي" للمخرج مورغان ماثيو الذي يعرض يوم الثلاثاء، مسك الختام في سلسلة عروض الهواء الطلق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية