شاهدي بالصور أساليب مكياج موف!

صور اجمل مكياج موف

صور اجمل مكياج موف

صور اجمل مكياج موف

تستعمل كل فتاة ألوان مكياج مختلفة تناسب لون بشرتها لتعزيز جمالها ولتحصل على لوك أنيق وملفت. إكتشفي آخر صيحات المكياج مع ياسمينة من خلال مشاهدة عدة أساليب باللون الموف لإعتمادها في إطلالاتك اليومية و الرسمية .

ias

إعتمدي هذا الأسلوب!

إعتمدي هذا الأسلوب!

صور أجمل مكياج موف

إكتفي بوضع ظلال العيون على الجفون المتحركة والثابتة باللون الموف الداكن لإطلالاتك اليومية والكاجوال وأضيفي إذا أردت أحمر الشفاه باللونين الفوشيا أو الزهري الفاتح للحصول على لوك ناعم وجميل.

إختاري أحمر الشفاه باللون الموف

إختاري أحمر الشفاه باللون الموف

أجمل مكياج موف

غيّري أسلوبك واعتمدي هذا المكياج الفريد من نوعه للحصول على إطلالة مميزة في سهراتك الفخمة والراقية. ضعي ظلال العيون باللون الموف الملفت على الجفن المتحرك واستخدمي الماسكارا للحصول على رموش طويلة وكثيفة ثمّ لوّني شفتيك باللون الموف الساحر.

المكياج السموكي الموف

المكياج السموكي الموف

صور مكياج سموكي

إختاري المكياج السموكي للعيون من خلال وضع ظلال العيون باللون الموف الداكن على الجفن المتحرك والثابت وأيضاً تحت العيون. ننصحك بإعتماد هذا الأسلوب لأنه  يبرز جمال عيونك ويلفت الأنظار في المناسبات الراقية والرسمية.

المكياج الموف الناعم

المكياج الموف الناعم

صور مكياج موف

إعتمدي المكياج الموف الناعم في إطلالاتك الكاجوال واليومية وضعي ظلال العيون باللون الموف الفاتح على الجفن المتحرك ثمّ إرسمي خط رفيع بواسطة الأيلينر على حدود العيون. وبعد ذلك ، ضعي أحمر الشفاه  باللون الزهري الفاتح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية