شاهد VIP مجانًا لمدة شهر وهذه أفضل المسلسلات التي يمكنك متابعتها عليه

ماذا تشاهدين على شاهد؟

اعلنت قنوات ام بي سي عن توفير محتوى شاهد vip بشكل مجاني لمساندة الجمهور خلال فترة التزام المنزل بسبب فايروس كورونا، ويأتي هذا القرار ضمن حملة "معاك في البيت" التي أطلقتها القناة. وكي تغتنمي الفرصة وتستفيدي من هذا العرض، نقدّم لك مختارات ياسمينة لأروع محتويات منصّة شاهد VIP كي تمضي فترة حجر منزلي مسليّة. ولكن في البداية لا بد من أن تتأكدي أنك تقومين بالحجر المنزلي كما يجب!

ias

عروضات شاهد الأصلية

سيرًا على خطوات أهم منصات عرض الأفلام العالمية، بدأت منصّة شاهد بإنتاج مسلسلات حصرية بها، فمنها متاح على منصّة شاهد العادية ومنها ما هو موجود على VIP، وكونها أصبحت الآن مجانية، اليك ما ننصحك به!

عهد الدم والتشويق الذي لا ينتهي!

عهد الدم

هل تملكين قلبًا قويًا؟ فهذا المسلسل لك! من بطولة باسل خياط الوسيم، يتناول عهد الدم قصّة صاحب شركة أدوية يصطدم بابنة تاجر مخدرات ويتسبب بمقتلها، فيجبره والدها على الساتجابة لكلّ ما طلبه منه من تنفيذ للجرائم كي لا يبلّغ عنه!

في كل أسبوع يوم جمعة

منة شلبي

ما يعنيه هذا العنوان حرفيًا أن جريمة تحصل كل يوم جمعة من الأسبوع أمام ليلى التي تجسّد شخصيتها منة شلبي والتي تجبرها ظروف الحياة على العيش مع رجل مضطرب عقليًا في منزله، للهروب من ماضيها. توقّعي تشويق قد يوقعك عن كرسيك!

عروض شاهد الأولى

واضافةً الى الأعمال التي تنتجها شاهد بشكل حصري تحصل أيضًا المنصة على حقوق عرض بعض المسلسلات والأفلام لأول مرة ومن بين هذه المجموعة أيضًا اخترنا لك باقة مما سمعنا أنه يكاد يكون الأفضل!

العميد

مسلسل العميد

من بطولة تيم حسن، وبسبب جريمة مروعة يضطرّ العميد لترك محاضراته في الجامعة والانخراط في مجال التحقيق في الجرائم ليكتشف ما لم يكن يتوقّعه حلقة بعد حلقة.

اللعبة

اللعبة

من بطولة شيكو، واحد من أكثر نجوم الكوميديا جماهيريةً في مصر حالًيا، تدور أحداث المسلسل حول شخصية مدير فندق يدعى "وسيم" يتعرض خلال عمله للعديد من المواقف الكوميدية مع جهات سياحية! ستضحكين جدًا فلا تفوّتي الفرصة لأن الضحك له فوائد لا تخطر لك في بال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية