شخصيتك من البرغر المفضّل لديك

شخصيتك من البرغر المفضل

شخصيتك من البرغر المفضل

لأنّ شخصيتك تنعكس في أدنى تصرّفاتك وفي كلّ ما تحبّين وتفضّلين، اكتشفي معنا ماذا يقول البرغر ومقاديره المفضّلة لديك عن طباعك وما هي الأسرار التي سيتمكّن من كشفها عن شخصيتك الحقيقية.

ias

 

                            (هذه أفضل الطرق كي تكتشفي شخصيتك أكثر) 

 

– البرغر بالجبنة السائحة: "تفشّين خلقك" بالطعام الموجود أمامك، أنت من اللواتي يجدن لذّتهنّ وراحتهنّ النفسية في الطبق الذي يتناولنه، لذا دائماً ما يُكملنه حتّى القضمة الأخيرة. 

 

– الكاتشاب فقط مع البرغر: أنت كلاسيكية وتقليدية في طبعك، تفضّلين ما اعتدت عليه ولست منفتحة كثيراً على التجارب الجديدة والمغامرات. 

 

– البرغر الغنّي بالمخللات: تعشقين التغريد خارج السرب، أنت تلك الفتاة المنفتحة على التجارب الجديدة ولك خياراتك المميّزة والمختلفة ولكنّها تُقنعك وهذا كلّ ما يعنيك. 

 

                     (اختبري نفسك: الى أي درجة أنت شخصية مستقلّة؟)

 

– البصل مع البرغر: أنت شخصية تبحث عن راحتها الشخصية في كلّ ما تفعل، ضميرها هو معيار خياراتها وليس آراء الآخرين ونظرتهم وأحكامهم المسبقة. 

 

– الخردل مع البرغر: هذا يعني أنّك شخصية واضحة، شفّافة، تتصرفين بحسب ما تؤمنين وتقولين، ليس للخبث في قلبك مكان وتحبّين مشاركة الآخرين بآرائك ومعتقداتك. 

 

– البرغر بالمايونيز: تحبّين المرح وتبحثين عن الاستمتاع في كلّ ما تقومين به، أنت أيضاً شخصية عاطفية وانفعالية لديك قلبٌ كبيرٌ ومحبّ، تتميّزين بانفتاحك باتّجاه الآخرين وعطفك وحنيتك تجاههم. 

 

                    (اخسري الوزن عن طريق المرح)

 

– البرغر بصلصة الغواكامول: أنت شخصية تعشق التحدّيات والتجارب الجديدة، تميلين الى التحرر من المعتقدات والتقاليد القديمة، وحين يتعلّق الأمر بالطّعام أنت الأولى بين الصديقات كي تجرّبي الأصناف الجديدة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية