شخصيّة عريسك تحدد لك أي لانجري يفضّل!

شخصيّة عريسك تحدد لك أي لانجري يفضّل!

يعد التفاهم من أهم أسس الحياة الزوجية الناجحة، التي يندرج تحتها أن تعرفي كل الأمور المحيطة بالشريك، ما يحبّه ويزعجه ويكرهه وغيرها من التفاصيل التي من شأنها إما إنجاح العلاقة أو إفشالها. اليوم ياسمينة ستخبرك عما يحب الشريك في اللانجري بحسب شخصيّته!

ias

  • الشريك الرومنسي: غالباً ما يكون الرجل الرومنسي أسير الأفكار النمطية فيما يتعلّق بعلاقته مع المرأة، ويميل إلى الموديلات والألوان المتعارف عليها، فهو حتماً سيحب اللانجري الشفاف باللون الأبيض أو الأحمر.
  • الشريك الجدي: هذا النوع من الرجال يفضّل أن ترتدي عروسه اللانجري الأسود، والموديلات الجذابة التي تثير المشاعر والأحاسيس بعمق، والتي تشعره بسطوة المرأة عليه.(4 معايير لاختيار لانجري شهر العسل).
  • الشريك المرح: يميل هذا الرجل إلى ستايل اللانجري الناعم، مثل سترة قصيرة أو حمالة صدر مع شورت قصير، فهو يحب أن يرى إمرأته بصورة الطفلة، وليس الناضجة والقويّة.
  • الشريك الحالم: إذا كان شريكك من الرجال الهادئين جداً، إعرفي أنّه يميل لكل ما هو هادئ، مثل التدرجات الهادئة من الزهري، والبنفسجي، والأخضر، والأزرق، التي يفضّل رؤيتها بموديلات أنثويّة بعيدة عن الإغراء المبتذل. (هل يحب الرجال لانجري العروس الأبيض؟ أم يكرهونه في السر؟).
  • الشريك العنيد: عناد رجلك يدل على قوّة شخصيّته، وبهذا ننصحك لأن ترتدي الألوان والقصات الكلاسيكية التي تظهر بالغة الأنوثة، مثل الأحمر، والأسود والأبيض.

إقرئي المزيد: أجمل موديلات لانجري العروس لرحلة شهر العسل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية