شذى حسون تؤيّد نجوى كرم وتهاجم أحلام بسبب ياسمينا

شذى حسون تهاجم أحلام بسبب ياسمينا

شذى حسون تهاجم أحلام بسبب ياسمينا

عبّرت الفنانة العراقية شذى حسّون عن تأييدها الكامل لرأي شمس الأغنية اللبنانيةنجوى كرم في المشتركة المصرية ياسمينا التي أثارت بموهبتها بلبلة في الإعلام وعلى مواقع التواصل الإجتماعي.

ias

يذكر أن ياسمينا قد أطلّت على مسرح عرب غوت تالنت وسحرت أعضاء اللجنة لتنال الفرصة الذهبية من نجوى كرم، إلّا أن موهبة ياسمينة قد أثارت موجة من الإنتقادات من قبل بعض الفنانين وعلى رأسهم الفنانة الإماراتية أحلام التي غرّدت على صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر أن صوت ياسمينا قوي ويخلو من الإحساس.

وعادت ياسمينا لتطلّ على مسرح عرب غوت تالنت مساء السبت 31 يناير في أولى حلقات العرض المباشر وتبهر مرّة أخرى أعضاء اللجنة بأغنية "ألف ليلة وليلة" للفنانة أم كلثوم.

عبّر كل من أعضاء لجنة التحكيم عن دعمه لياسمينا خاصّةً نجوى كرم التي صفّقت لها قائلة إنّها مصدر فخر لمصر وصوتها ليس مستعاراً كما وصفه البعض، في حين أشار العميد علي جابر إلى أن ياسمينا تملك موهبة كبيرة متمنيّاً لو كانت أحلام متواجدة معهم لتشهد عليها.

تبع الحلقة موجة هجومية إلكترونية ترأستها أحلام على موقع تويتر حيث انتقدت نجوى كرم لتشتعل مواقع التواصل الإجتماعي بين جمهور هذه الأخيرة وأحلام.

ساندت شذى الفنانة نجوى كرم وأيّدتها في رأيها الذي يناقض رأي أحلام وكتبت قائلة:" الأصلي اصلي والمستعار مستعار يسلم تمك يا نجوى صوت ياسمينة رائع أتمنى لها التوفيق من كل قلبي".

اعتبر البعض أن شذى قد استخدمت هذا الحدث لتهاجم أحلام وتنتقدها إذ إن النجمتين على خلاف كبير منذ مدّة وليس من المستبعد أن تشعل إحداهما حرباً على الأخرى.

أما الفنانة السورية أصالة نصري قرّرت اتّخاذ جانب أحلام وكتبت عبر حسابها الخاص على تويتر أنّها تستغرب الهجوم على أحلام مشيرةً إلى أن لكل شخص رأيه الخاص ومن حقّ أحلام أن تقول ما تشاء ويجب احترام رأي الآخرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية