شذى سبت في العناية المركزة بعد حريق في منزلها

الصورة من حساب شذى على إنستغرام

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي خبر شذى سبت في العناية المركزة بعد حريق في منزلها فجر يوم الجمعة وهذا بحسب ما نشرته شقيقتها على إنستغرام.

ias

وقد نشرت شقيقة شذى صورة على صفحة شذى الرسمية على إنستغرام صورة ظهرت فيها وهي ترقد على سرير العناية المركزة مع الأجهزة الطبية من دون الكشف على وجهها.

أختها طلبت الدعاء من المتابعين

وقد أفادت الفنانة البحرينية شيماء سبت أن الحريق نُشبب بسبب تماس كهربائي وكشفت عن تفاصيل الحادثة بحيث قالت” عند الساعة الثالثة فجرًا من صباح أمس، استيقظنا على صوت صراخ أختي شذى ورائحة دخان تملأ المنزل، فهرولت مسرعة إلى غرفت أختي ورأيت الحريق الكبير. أصابني اختناق بسيط بسبب الدخان، ولكن كانت أختي قد استنشقت الدخان بشكل كبير، لذلك هي الآن في العناية المركزة، ونحمد الله أن أمي تسكن في الطابق الأرضي ولم تتعرّض لأذى، بعكسي أنا وأختي لأننا نسكن في الطابق العلوي الذي تضرّر بالحريق”

وعن حال شقيقتها، قالت شيماء أن هي لغاية الآن في العناية المركزة وتحت المراقبة بسبب تراكم الدخان الأسود في مجراها التنفسي مُتمنيةً من الجميع الدعاء لها ولجميع المرضى، وقد تفاعل مع الخبر عدد كبير من المتابعين خصوصًا من الوسط الفني مُتمنيين لها الشفاء العاجل.

وقبل شذى، كان زوج الفنانة دنيا بطمة قد دخل العناية المُركزة أيضًا بعدما طردته من حفلها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية