شروط نجاح تسريحة الرفع لشعر العروس

النسبة الأكبر من العرائس يتجهن إلى تسريحة الشعر المرفوع يوم زفافهنّ، ربمّا للأناقة الكبيرة التي تستطيع هذه التسريحة منحها إيّاهنّ، أو لأنّها صارت من الكلاسيكيات التي لا تغيب عن إطلالة العروس. ما يجب أن تعرفينه أنّ الإختيار يجب دائماً أن يكون دقيقاً، وفق الشروط والمعايير المناسبة، حتّى تضمني نجاح تسريحة شعرك في أهم أيّام العمر.

ias

– شكل الوجه: المعيار الأوّل الذي يحدّد كل تسريحة أو قصّة شعر تتّبعينها، والذي لا يمكن تجاهله على الإطلاق، وتتضاعف حكماً أهميته ودوره في إختيار طريقة الرفع، فالوجه الطويل لا يناسب مطلقاً التسريحات التي ترفع نحو الأعلى، وإعتماد الكعكة المنخفضة، لتجنّب تطويله، أما إذا كان وجهك دائرياً أو مربعاً يفضّل العمل على تسريحة الشعر المرفوع، لتخفيف عرض الوجه.

إطلالات شعر وماكياج جلسة تصوير عروس ياسمينة 2015

– قبّة ثوب الزفاف وأسلوبه: تؤدي قبّة ثوب الزفاف دورها الرئيسي أيضاً في إختيار طريقة رفع شعرك يوم الزفاف، ولعلّ القبة العالية تفرض عليك بفي شكل قوي هذه التسريحة، شرط أن تكون متجانسة مع طابع الثوب الكلي،إذ لا يمكنك إعتماد الشعر الكلاسيكي المرفوع، مع ثوب بتنورة الكشكش، أو طريقة رفع عصريّة مع ثوب زفاف فيها الكثير من الستايل التقليدي. فهنا عليك دائماً معرفة أنّ تسريحة العروس هي عنصرٌ مكملٌ للصورة العامة، ولا يمكن مطلقاً أن يكون بعيداً عنها أو نافراً.

أهم 5 معايير لاختيار ثوب الزفاف

– القرّب من شخصيّة العروس: لأنّ نجاح تسريحة أمر لازم، لا يمكن سوى العمل عليه بدقّة، إعرفي أنّ طريقة الرفعة يجب أن تتلاءم مع شخصيّتك بصورة عامة، لا أن تكون بعيدة عنك، فإذا كنت صاحبة شخصيّة تقليديّة، يكون الإختيار الكلاسيكي للرفعة أمراً صائباً، أما إذا كنت أكثر عفوية ومرحاً، يمكنك إختيار تسريحة زفاف مرفوعة في شكل عصري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية