شروق رحيم تقدم لكِ أجمل المجوهرات لصيف 2016!

لا شك في أن مصمّمة الأكسسوارات الموهوبة شروق رحيم تتمتع بجرأة وقوة لا مثيل لهما! فمجموعتها الجديدة من الأكسسوارات والمجوهرات لربيع وصيف 2016 كانت خير دليل الى ذلك. ذكّرتنا إمرأة علامة شروق رحيم بالفنانة والرسامة المكسيسية فريد كاحلو التي ولدت قويّة، شجاعة ومتحرّرة عن كلّ ما يقيّد المرء، فهي الفنانة الوحيدة التي تجرّأت على رسم نفسها قبل أي شيء آخر.

ias

وبالصور نفسها، رسمت وعكست قوية، شجاعة ومتحرّرة عن كلّ ما يقيّد شروق رحيم صورة الإمرأة القوية والجريئة التي تعشق كل أشكال الأزياء والأكسسوارات التي من شأنها تميزها عن غيرها من النساء وأن تلفت كل الأنظار إليها.
ما من قطعة من مجموعة المجوهرات الجديدة لا تبدو لنا وكأنها تحفة فنية من شأنها أن تمنح المرأة قوى خارقة لا يمكن لأحد التصدّي إليها. فكلها من الأساور إلى الأقراط والقلادات مزخرفة ومزينة بالأشكال والألوان بطريقة جميلة ومميزة.

(بالصور اكتشفي اجمل موديلات شنط وجزم لصيف 2016 وابرز الطرق لتنسيقها)
نبدأ أولاً بالقلادات الطويلة المتعدّدة الأشكال والألوان. يمكن إرتداء هذه القلادات خلال النهار مع ملابس ناعمة مثل توب أو قميص بموضة القصة المنخفضة على مستوى الصدر أو بقصة الـ V باللون الأبيض مثلاً مع جينر بموضة قصة الـ Flare وحذاء بالكعب العالي مع شعر مرفوع بشكل كعكة. تحصلين بهذه الطريقة على إطلالة ناعمة ومميزة  في الوقت عينه.

(إليكِ أجدد تصاميم مجموعة Dior Tribales لإطلالة أنيقة وراقية)
أما بالنسبة للأقراط والأساور، فيمكنك إرتداؤها مثلاً مع فستان أسود طويل ضيق بموضة قصّة الحوريات أو مع فستان متوسط الطول أو قصير بموضة القصة غير المتساوية. تحصلين بهذه الطريقة على إطلالة مسائية راقية ومميزة قي الوقت عينه.

وأخيراً، أجمل ما يميز هذه المجموعة هو أنها تعكس صورة مختلف مجتمعات وثقافات العالم، فكل الأشكال التي تزيّن مختلف القطع، تعكس ثقافة معيّنة، من افريقيا مع الشراشيب الزرقاء في حين أن شكل العين في الأقراط والأساور تعكس شكلاً من أشكال الثقافات الهندية. أما القلادات التي تحتوي على الزهور بموضة الـ Folky فتذكرنا بأوكرانيا.

هل أعجبتك المجموعة الجديدة؟ 

إقرأي المزيد: إليكِ أجمل أكسسوارات صيف 2016 مع ياسمينة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية