شكل حواجب النجمات بين الماضي والحاضر: إختلاف كبير وصادم

ستصيبك صدمة كبيرة عند رؤية شكل حواجب النجمات بين الماضي والحاضر بحيث هناك إختلاف كبير وواضح في حواجبهن منذ أول ظهور لهن الى اليوم.

ias

بالعودة قليلاً الى الوراء، نستطيع أن نرى أن هناك إختلاف كبير في ستايل الفنانات العربيات بين اليوم والأمس، ولكن الإختلاف لم يظهر بالإطلالات وحسب بل بات من الواضح إختلاف شكل وملامح النجمات خصوصًا حواجبهن التي غيّرت من ملامحهن بشكل كبير.

مايا دياب

لا شك أن شكل النجمة اللبنانية مايا دياب إختلف بشكل كبير مما كان عليه منذ 15 عامًا خصوصًا من ناحية الحواجب الرفيعة التي كانت تتمتع بها!

فمن الواضح أن مايا دياب خضعت للكثير من عمليات التجميل التي جعلتها إنسانة اخرى ومنها عملية تكثيف الحواجب التي ساهمت في تغيير شكلها 180 درجة.

أحلام

وبالحديث عن التغيرات في الملامح، لا يمكننا إلا أن نذكر الفنانة الإماراتية أحلامم التي تغيرت بشكل كبير بعد التجميل وبعد التغيرات التي أجرتها على ملامحها بحيث يُعتبر أول ما أجرته هو تكثيف الحواجب لتصبح كما هي عليه اليوم.

سيرين عبد النور

من يبحث في أرشيف صور النجمة اللبنانية سيرين عبد النور يجد أنها من النجمات اللواتي كن يتمتعن بجواجب رفيعة جدًا لتتغير بعد سنوات عديدة لتُصبح النجمة ذات أجمل الحواجب الأجمل والأكثر تقليداً، ورغم التغيرات العديدة التي أجرتها، إلا أنها تُعتبر من النجمات اللواتي حافظن على ملامحن الطبيعية رغم الفيلر والعمليات.

وأخيرًا، لا تُعتبر الحواجب هي الأمر الوحيد الذي تغير في شكل النجمات، بل كثيرات خضعن لفيلر الشفاه الذي جعل من الصعب التعرف عليهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية