حقائب علامة ’لالا كوين‘ تحاكي صوت المرأة العصرية

تصاميمٌ رفيعة المستوى تدوم على مر الزمن وتحمل دائماً في طيّاتها المفاجآت السارة، هي ما يميز علامة الحقائب اليدوية ’لالا كوين‘ التي تقدّم ابتكاراتها العصرية الشرق أوسطية من قلب العاصمة اللبنانية بيروت لتحاكي أذواق المسافرين والمستكشفين ومحبي المغامرات على أنواعها. تأسست العلامة على يد المصمّمة ورائدة الأعمال اللبنانية سالي سري الدين التي نشأت في الإمارات العربية المتحدة ودرست تصميم الأزياء في بريطانيا، حيث كبر شغفها باسترجاع طابع الفردية وحرية التعبير عن النفس عبر التصاميم والموضة.

ias

تخاطب تصاميم سالي المرأة العصرية التي تسعى لترك بصمة ايجابية في مجتمعها؛ من هنا يأتي التزام ’لالا كوين‘ بالتصاميم المستدامة التي تراعي البيئة. وتقول سري الدين بهذا الصدد: "أعتبر نفسي من مناصري التصميم المستدام الذي يحافظ على البيئة، لذا انتقي مصادر المواد التي أستعين بها في عملي بعناية فائقة ما يمكّنني من ابتكار تصاميم عالية الجودة تدوم مدى الحياة. ومن ناحية أخرى، أبذل قصارى جهدي لتخفيف الهدر قدر الإمكان، ولهذا نلتزم باستخدام مواد تغليف قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100%، كما نستعين بأجود أنواع الجلود من أفضل المزارع اللبنانية بعد التأكد من أن اللحوم الناتجة عن ذلك يستفاد منها في قطاع اللحوم، ومن أن ظروف العمل المحيطة بالحرفيين المحليين الذين ينفذون تصاميم الحقائب التي نبتكرها صحية. كما أننا نولي اهتماماً خاصاً ببناء  علاقات ودية ومتينة والحفاظ عليها سواءً مع جهات التوريد التي نتعاون معها أو مع فريق عملهم. وكتجسيدٍ لالتزامنا بالمساهمة الفعّالة في المجتمع المحلي الذي ساند انطلاقة علامة ’لالا كوين‘، نعمل على تقديم الدعم للعائلات اللبنانية. وكلّما ازدهرت علامتنا، كبر معها تركيزنا على مفهوم الاستدامة".

وتفخر علامة ’لالا كوين‘ باحتضان مجموعات عديدة من الشنط، لتطلق اليوم مجموعة ‘Half Moon’ الجديدة التي تتميز بالطابع العربي القبائلي لتحاكي بها المرأة العربية التي تتميز بأسلوب مميز وفريد من نوعه. تتماشى هذه الحقيبة مع مجموعة كبيرة من إطلالاتكِ فضلاً للألوان والأشكال والتفاصيل التي تضمها والتي من شأنها أن تعكس ستايلاً معاصراً وحيوياً. يمكنكِ إذاً اعتماد هذه الحقائب مع إطلالتكِ النهارية أو المسائية الأنيقة والتي تحمل في الوقت عينه لمسة من الحيوية والجرأة.

(تعرفي على مجموعة الـ Editor Collection من علامة كارولينا هيريرا)

وفي نهاية المطاف، يتلخّص هدف العلامة المعاصرة والمتخصّصة في صناعة حقائب اليد الجلدية المصنوعة يدوياً في تقديم تصاميم تراعي الحاجة الماسة حول العالم للحفاظ على المصادر الطبيعية وحمايتها من خلال مخاطبة المرأة ذات الفكر المتقدم التي تسعى لترك بصمة ايجابية في مجتمعها والعالم.

إقرأي المزيد: تعرفي على حقيبة اليوم مع ياسمينة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية