تعرّفي على أهم نشاطات شهر رمضان في دبي 2015

شهر رمضان في دبي 2015

يعتبر شهر رمضان من أهم أشهر التقويم الإسلامي، وفي هذا الشّهر بالذّات تستقطب مدينة دبي السياحية العديد من السياح العرب والأجانب من أجل قضاء أجمل أيّام العيد مع العائلة في أفضل الأماكن السّياحيّة، الدّينيّة الترفيهيّة والتّراثيّة. لذلك تقدّم لك ياسمينة بعض الأماكن والنّشاطات التي بإمكانك زيارتها مع العائلة أو الأصدقاء لتعيشي شهر الصّوم المبارك بطريقة مميّزة لا تنتسى. تعتبر هذه المدينة من أهم المدن الإماراتيّة التي تعج بالسّياح كل أيّام السّنة فكيف لو كان شهر رمضان المبارك؟ لذلك اكتشفي مع ياسمينة أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها واختاري كيف تفضّلين قضاء هذا الشّهر الفضيل.

ias

شاركي برمضان في جي بي أر 

شهر رمضان في دبي 2015

يعرف هذا المشروع بأهميّته الثّقافيّة والتّرفيهيّة لاسيما من خلال إضاءته على الأجواء الرّمضانيّة المختلفة لاستقطاب السّياح المحبّين للمعرفة والإستكشاف وليتعرّفوا ويعيشوا رمضان في أجوائه المرحة، إضافة إلى أن هذا المشروع يعرض تراث الشّهر الفضيل بمختلف ثقافاته الدّينيّة والتّرفيهيّة.

قسّم هذا المشروع إلى عدّة أقسام كل واحدٍ يتمتّع بموضوعه الخاص المستوحى من الثّقافة العربيّة. يذكر أن على كل قسم من هذا المشروع سيكون هناك مختصّين يشرحون لك ولعائلتك ثقافة القسم الذي اخترته لنقل الثّقافة والحضارة العربيّة من مختلف أبوابها.

اختاري مشروع العالم المدهش لنهار جميل معالعائلة

شهر رمضان في دبي 2015

هذا المشروع يعد من أهم الأماكن التي تستقطب العائلات على مدار السّنة، ويهدف كل عام إلى تقديم عالم من التّرفيه للأولاد إضافة إلى الأفكار والمشاريع المدهشة والمبتكرة. شاركي في هذا الحدث واقضي أجمل الأوقات الرّمضانيّة مع العائلة في كنف المرح والاستجمام.

شاركي في مجلس الصّلاة

شهر رمضان في دبي 2015

ويمكنك أيضاً في هذا الشّهر الفضيل اختيار الأماكن التي تقام فيها الصلوات وجلسات التّبشير، كما في هذا المنتدى الذي يقام فيه سنويّاً تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم ، رئيس مجلس إدارة مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم .

إلى ذلك، قررت اللجنة المنظّمة للمنتدى هذا العام اختيار مجموعة من المتحدثين البارزين والدعاة الذين سيشاركون في البرنامج. وسيحظى زوار هذا الحدث لهذه السّنة بالإستمتاع بالأحاديث التّبشيريّة بعدّة لغات تشمل اللّغة الإنكليزيّة.

شاركي في مجالس الخيم الرّمضانيّة

شهر رمضان في دبي 2015

وبعد نهار طويل من التّعب والمرح والعمل تفتح المجالس للإفطار في أرجاء دبي، ويأتي المقيمون من مختلف الجنسيات لتناول العشاء معاً وللمشاركة بروح هذا الشهر في الخيم الرّمضانيّة حيث يمكنك الإستمتاع بأفخر الأطعمة وألذّها أينما أردت في مختلف أنحاء دبي، وبذلك ستشاركين العائلة والأصدقاء أجمل أيام الشّهر الفضيل وكذلك ستتعرّفين على الثقافة والتقاليد التي تشتهر بها مدينة دبي الإماراتيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية