تعرّفي على نشاطات شهر رمضان في مصر 2015

شهر رمضان في مصر 2015

تعتبر مصر من أهم  المدن السّياحيّة التي تستقطب السّياح العرب والأجانب وأعظمها للاحتفال بشهر رمضان الفضيل على الطّريقة المصريّة المفعمة بالحياة لاسيما أن شهر رمضان هو من أهم أشهر التقويم الإسلامي. إن أردت قضاء أجمل أيّام العيد مع العائلة في أفضل الأماكن السّياحيّة، الدينيّة والتّراثيّة في مصر، تقدّم لك ياسمينة بعض الأماكن المهمّة والجميلة للقيام بنشاطات منوّعة ولاختبار أجمل أيّام الأشهر الرّمضانيّة بهناء.

ias

تتميز هذه المدينة باعتبارها من أشهر البلدان التي بدأت منها الحضارات منذ الفراعنة حتى يومنا هذا، لذلك تستقطب عدداً كبيراً من السّياح ومن محبّي قضاء أوقات المرح بعيداً من أجواء العمل والزّحمة، لذلك، إنتقلي إلى عالم آخر في رمضان وهذه المرّة زحمة من نوع آخر.

إختاري معرض الزّمالك

شهر رمضان في مصر 2015

تعتبر هذه الرّقصة من أهم الرّقصات التي تحمل عمقاً ثقافيّاً والتي تشتهر بها معظم المجتمعات العربيّة. إن أردت أن تستمتعي بهذه الرّقصات على صوت الموسيقى السّاحرة ما عليك سوى قصد العاصمة المصريّة والتّمتّع بأروع الأجواء الرّمضانيّة التي تتضمّن خيم الإفطارات وذلك كل يوم سبت وإثنين وأربعاء.

الصلوات والتّرانيم الدّينيّة

شهر رمضان في مصر 2015

لا بدّ لك في هذا الشّهر الفضيل من ممارسة الصلوات الدينية أو الإستماع إلى الوعظات أكثر من الأيام العاديّة لاسيما وأن هذا الشهر يساعد على تهذيب الرّوح والجسد بفي شكل أفضل. لذلك يمكنك الإستماع إلى الوعظات والصّلوات برفقة العائلة لتعوّدي أطفالك على الصّلاة ولتستمعي إلى أجمل الآيات القرآنيّة التي تدخل الى القلب.

الخيم الرّمضانيّة

شهر رمضان في مصر 2015

الجئي عند وقت الإفطار مع العائلة أو الأصدقاء واستمتعي بأفضل وصفات الطّعام المصريّة التي تعد من أهم الأصناف في العالم العربي. الى ذلك يمكنك الإستمتاع الى أجمل الجلسات الّشعبيّة في الخيم الرّمضانيّة حيث أجواء المرح والتّسلية يخيّمان على المكان وستشعرين من دون شك بالرّاحة والفرح أثناء تناولك الطّعام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية