شوميه تفتتح أبواب بوتيكها الجديد في قسم المجوهرات في مول دبي

اكتشفي رحلة افتتاح متجر شوميه الجديد في دبي مول

احتفلت ’شوميه‘بإعادة افتتاح متجرها الرئيسي الواقع في الطابق الأرضي من ’دبي مول‘ في فعالية حضرها جان-مارك مانسفيلت، الرئيس التنفيذي العالمي للعلامة، إلى جانب كوكبة من ممثلي أهم الجهات الإعلامية الإقليمية التي شهدت مراسم قص الشريط وإعلان الإطلاق الرسمي لمفهوم المتجر في حلته الجديدة. يجسّد المتجر نموذجاً حياً على الرموز الساحرة لـ’شوميه‘ بتصميمه الذي يحاكي صندوق مجوهرات، والمستوحى من فندق ’أوتيل بارتيكولييه" الباريسي الذي يزهو بسوية عالية من الفخامة والرقي، ما يجعل المتجر أشبه ما يكون بتحفة فريدة من نوعها صيغت خصيصاً من أجل ’شوميه‘.

ias

وخلف الواجهة الزجاجية الزرقاء يتسم المكان بطابع أنثوي فاخر يرحب بالزوار في مساحة تجمع بين ثلاثة عوالم هي الساعات، وفساتين الزفاف، واللمسات الباريسية الأصيلة، ليصوغ تجربة منقطعة النظير بكل تفاصيلها، بدءاً من الصور الجميلة المستوحاة من الطبيعة، ووصولاً إلى النفحات الرومانسية الأنيقة، وكل ذلك في إطار إبداعي يواكب روح العصر.

اكتشفي رحلة افتتاح متجر شوميه الجديد في دبي مول

وقد جمعت ’شوميه‘ تشكيلة رائعة من الإبداعات الفريدة لهذه المناسبة، بما يشمل زوجاً من تيجان Joséphine Aigrette الملكية (تاج كبير وآخر صغير)،واللذين تم كشف النقاب عنهما حصراً في هذه الفعالية جنباً إلى جنب مع ساعة Joséphine Rondes de Nuit وساعة Secret Watch، واللتين تتسمان بطابع فريد ونقوش محفورة مستوحاة من الألوان الإقليمية.

كما تألقت قلادة Promenades Impériales متعددة الاستخدامات التي تمثل رمزاً لإبداع ’شوميه‘ الحرفي، واستأثرت بالأضواء جنباً إلى جنب مع ساعات LesEcritures محدودة الإصدار، والتي استوحيت تصاميمها من أعمال فنية انطباعية لتتم صياغتها بأسلوب مبتكر للغاية.

اكتشفي رحلة افتتاح متجر شوميه الجديد في دبي مول

وبهذه المناسبة أقام جان-مارك مانسفيلت، الرئيس التنفيذي لـ’شوميه‘- مأدبة عشاء عامرة بحضور عبد المؤمن بن عيسى السركال، وباتريك وإنجي شلهوب، وجويل مردينيان، والشيخة دانة آل خليفة، وهلا القرقاوي، وديمة الشيكلي، ومنال الحمادي، وحمدة الفهيم، إلى الجانب العديد من العملاء رفيعي المستوى وأبرز الجهات الإعلامية الإقليمية.وأقيمت الفعالية في مساحة ’كونكريت‘ في قلب ’السركال أفينيو‘ ضمن حي دبي للفن والثقافة، لتأخذ الحاضرين في رحلة افتراضية إلى أجواء ساحة بلاس فاندوم الباريسية التي تحتضن مقر الدار الرئيسي ومخزن ذكرياتها وتراثها منذ عام 1780.

ودعي ضيوف العشاء إلى استكشاف عوالم ’شوميه‘ العجيبة بكل ما تفيض به من إلهام وتأثيرات ساحرة من شتى الأصقاع والحضارات والثقافات. وتجسدّت أهم إضاءات الأمسية في تسليط الضوء على الإكليلين الاستثنائيين اللذين تم تصميمهما خصيصاً من أجل ’دبي مول‘ في حجمين كبير وصغير في إشارة رمزية تحتفي بالرابطة الأثيرية الوثيقة التي تجمع بين الأم وطفلها.

إقرئي المزيد: اكتشفي تفاصيل حفل شوميه في مدينة كان ومجوهرات المجموعة الجديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية