صدمة عاطفية وراء إعتزال شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

منذ إعلانها عن قرارها بالإعتزال، تصدّرت النجمة شيرين عبد الوهاب عناوين الصحف وأصبح إسمها على كل لسان.

ias

كيف لا وهي نجمة من نجمات الصف الأول وصاحبة الصوت العذب الذي دخل قلوب الجماهير طوال هذه السنوات من خلال أغانيها الناجحة.

وبالرغم من أنها كشفت بأنها ستعتزل كي تبقى قريبة من إبنتيها مريم وهنا، لأن متطلّبات الفن والحفلات تبقيها بعيدةً عنهما، إلاّ أن معرفة السبب الحقيقي وراء إتخاذها هذا القرار بقي هاجساً عند جمهورها.

هل هي حقاً متعبة وتحتاج أن تبتعد عن الساحة الفنية أو أنها تعاني من مشاكل عاطفية أجبرتها على ترك الفن؟

يبدو أن السببين هما وراء إعتزالها، وذلك بعد إنتشار تقارير عدة تثير الشكوك حول العلاقة التي جمعتها بمدير أعمالها ياسر خليل، الذي ومنذ تسلّمه إدارة أعمالها أصبحت صورهما سوياً مثيرة للشكوك كونه متزوج وربّ عائلة؟

فشيرين، وفي منتصف عام 2015، بدأ الهجوم ضدّها بسبب صورها مع ياسر المثيرة للشكوك كونها غير لائقة بنجمة محترمة بمكانتها، فعادت وحذفتها وتوقفت عن إستخدام حسابها على إنستقرام لمدة، لتعود لاحقاً وتنشر صورها من دون مكياج والدموع تنهار على خدها.

هذه التقارير أصبحت الدليل الأول الى أنها تركت الفن بسبب صدمة عاطفية، ولكن يبدو أن ياسر خليل ليس السبب كما ذكرت وسائل الإعلام!

فبحسب الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، والتي تُعتبر صديقة مقرّبة من النجمة، شيرين أرادت أن تعلن من خلال إعتزالها عن "العصيان" ضد كل من عانت بسببه من أهل الفن والمقربين، وأنها حالياً تمر بحالة من "الركام الروحي" و "دمار عاطفي".

إذ إن النجمة كشفت في مقابلة سابقة معها بأنها: "تعرّضت لضربة عاطفية قاضية منذ حوالى الـ 3 أشهر"، إلى جانب عدة ضربات متراكمة في الساحة الفنية، ما حولها إلى حالة مدمّرة بسبب أحد الشخصيات العربية الكبيرة والمعروفة، وأن شيرين رفضت ذكر إسمه لأنها: "إذا قالت إسمه الدنيا كلها حتقوم عليه وحتخنقو".

شاهدي المقابلة هنا:

من برأيكِ هذه الشخصية العربية المعروفة؟

إقرئي أيضاً: شيرين عبد الوهاب تثير بلبلة بعد إعلان إعتزالها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية