شيماء علي تعلن خبر زواجها عبر انستقرام

زواج شيماء علي

زواج شيماء علي

أعلنت الممثلة شيماء علي خبر زواجها عبر حسابها الخاص على انستقرام من خلال نشرها صورة ليدها تمسك بيد رجل وهما يضعان خواتم زواج. أرفقت شيماء الصورة بتعليق أفادت فيه أنّها عقدت قرانها أمس من دون أن تذكر هوية زوجها. ويبدو أنّها موضة الفنانات الأخيرة بنشر صور زواجهن على انستقرام من دون الكشف عن هوية الزّوج مثلما فعلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس.

ias

وجاء في تعليق شيماء على الصورة:" وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ  الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني اليوم واشكر كل زملائي واخواني اللي هنوني اللي متزوجين الله يسعدكم واللي مو متزوجين الفال لكم يارب الله يهنيكم ويحقق لكم امنياتكم …"

 

 

 

A photo posted by شيماء علي (@shaimaa3li) on

Feb 3, 2015 at 3:41pm PST

 

اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بتعليقات الأصدقاء والمعجبين الذين انهالوا بكتابة رسائل تهنئة للثنائي متمنّين لهما بالحب والتوفيق. كما عبّر عدد كبير من الفنانين عن فرحهم بهذا الخبر وقاموا بتهنئة زميلتهم عبر انستقرام من بينهم هيفاء حسين والهام الفضالة ومريم حسين وحياة الفهد وفاطمة الصفي وبدر الشعيبي واسيل عمران.

 

تفاجأ البعض من خبر زواج شيماء بعد كانت قد أعلنت رفضها لفكرة الزوّاج منذ خمسة أشهر بعد أن انفصلت عن زوجها الأوّل. وكانت قد أكّدت أنّها لا تريد الإرتباط بأي شخص وبالأخص من الوسط الفني لأنّه سيكون الوضع صعباً ولن تنعم معه بالسعادة.

ولكن ها هي شيماء تتزوّج من جديد وتنشر الخبر عبر انستقرام من دون الكشف عن هوية سعيد الحظّ. وقد انتشرت أخبار وأقاويل تفيد أن شيماء قرّرت اعتزال الفنّ لتكرّس وقتها الكامل لحياتها الزوجية وتأسيس عائلة بعيداً عن الأضواء إلّا أن الأمر لم يتم تأكيده بعد.

واليوم ينتظر جمهور شيماء علي لمعرفة من هو سعيد الحظ الذي خطف قلبها وجعلها تفكّر بالزواج من جديد؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية