صالون زهرة ليس الوحيد: مسلسلات نهاياتها الرومنسية أفرحتنا!

صالون زهرة ليس الوحيد: مسلسلات نهاياتها الرومنسية أفرحتنا

مصدر الصورة حساب moatasemalnahar على إنستغرام

نخبرك اليوم عن موضوع صالون زهرة واشهر مسلسلات بنهايات رومنسية أفرحتنا وأسعدت قلوبنا لأنّ بطلا العمل كتبا نهاية جميلة لقصّة الحب التي جمعتهما

ias

منذ بداية عرض مسلسل صالون زهرة الذي أدّت بطولته نادين نسيب نجيم الى جانب معتصم النهار الذي يُعتبر من نجوم التمثيل الذي تتسابق النجمات للوقوف الى جانبهم، عُرضت أمس الأوّل الحلقة الأخيرة منه والتي كانت نهايتها سعيدة ورومانسية جداً وذكرتنا بنهايات مُسلسلات أخرى.

"ما فيّي"

هو من أشهر المُسلسلات الدرامية اللبنانية التي حصدت عدد كبير من المشاهدة والذي إستطاع أن يصل الى قلوب المشاهدين بأحداثة المشوقة والرومانسية.

وبعد قصة الحب الكبيرة التي عاشها كل من فاليري أو شقرا التي نالت لقب ملكة جمال لبنان وأثبتت براعتها في التمثيل والمُمثل السوري مُعتصم النهار، إنتهت أحداث المُسلسل بجزئه الثاني بزواج المُمثلين بعد العذاب الطويل والمعاناة التي عاشاها على مدار الجزئين.

"أولاد آدم"

إستطاع هذا المُسلسل أن يكون ضمن افضل مُسلسلات رمضان 2020، فهذا العمل السوري اللبناني الدرامي الإجتماعي والسياسي الذي دارت أحداثه حول الصراع بين الخير والشر ضم قصة حب جميلة جداً وغريبة جمعت بين دانيللا رحمة وقيس الشيخ نجيب.

وفي الحلقة الأخيرة منه، إنتصر حب سعد ومايا وتزوجا في حفل صغير جداً وعلقت دانيللا رحمة بطلة هذا المسلسل على البوست الذي نشرته على صفحتها الخاصة على إنستغرام "النهايات الحلوة هيّي اللي منتمناها"

"طريق"

إنه المُسلسل الرمضاني الذي ظهرت به الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في 2018 والذي حاز نسبة عالية من المشاهدة وإستطاع أن يصل الى قلوب المشاهدين، اُختُتِم أيضاً بنهاية سعيدة ورمانسية جداً.

فبعد قصة الحب الكبيرة التي جمعت بين جابر وأميرة والتي تخللتها العديد من المشاكل والصراعات، كانت النهاية هادئة ورومانسية بحيث كان جابر يحاول إقناع أميرة بعدم الإنفصال عنه مُعترفاً بحبه الكبير لها وأنه سيتغير معها ويمنحها حريتها الكاملة.

صالون زهرة

بعد 15 حلقة من الأحداث المشوقة والرومانسية والمُضحكة، تكللت نهاية مُسلسل صالون زهرة الذي إستطاع بفترة زمنية قصيرة أن يحقق نسبة هائلة من المشاهدات أن تنتهي بطريقة رومانسية وسعيدة جداً!

فنهاية هذا المسلسل الذي عُرض على منصة شاهد المسلسل جاءت سعيدة كما أرادها الجمهور وتكللت بزواج زهرة من أنس في حفل زفاف أُقيم في الحي.

الى جانب هذه المُسلسلات التي حقق كل منها النجاح الكبير، هناك مسلسلات تركية عُرضة بنفس عربي، فهل نجحت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية