صالون لالوج يفتتح فرعه الجديد في "آدريس سكاي فيو" في دبي

صالون لالوج يفتتح فرعه الجديد في "آدريس سكاي فيو"، دبي

افتتح صالون لالوج فرعه الجديد في الطابق 54 من فندق "آدريس سكاي فيو" الذي يطل على أفق داون تاون دبي المتلألئ. ويشتهر هذا الصالون بخدمات الجمال الاستثنائية للسيدات والرجال معاً. وكان قد تمّ افتتاح الصالون في بلو واترز في دبي في سبتمبر الفائت.

ias

يتميّز الفرع الجديد في "آدريس سكاي فيو" بديكوره الأنيق والبسيط الذي تسيطر عليه الألوان الطبيعية والترابية الهادئة، وتشرف غرف العلاج ومحطات المنيكور والبديكور الكبيرة الحجم على حوض السباحة الخارجي. الرجال فهو مدعوّون لاختبار مجموعةٍ من الخدمات الحصرية مثل حلاقة وتشذيب اللحية وقصّ الشعر في غرفة كبار الشخصيات. أما السيدات المحجبات فبإمكانهن التمتع بكامل الخصوصية والراحة في غرفة العلاج الخاصة.

> يقدم الصالون لصاحبته ريم أبو سمرة قائمة مثيرة للإعجاب من أرقى خدمات الجمال بما فيها علاج الكافيار للشعر، فيشال الألماس والذهب عيار 24 قيراط وسبا المنيكور والبديكور الفاخر

أرقى خدمات الجمال في الصالون

يأتي هذا الافتتاح المرتقب بعد إضافة فرعين آخرين حديثين إلى سلسلة صالونات "لالوج" الفاخرة في فندق "سيزرز بالاس بلو ووترز" وفندق "ماندرين أورينتال جميرا". وبهذا يصبح العدد الإجمالي لصالونات هذه السلسلة التي أسستها سيدة الأعمال ريم أبو سمرة خمسة صالونات بما فيها فروع "آدريس بوليفارد" و"آدريس مونتغومري" وتلال الإمارات. ويستقبلكم يومياً من 10 صباحاً إلى 9 مساءً.

عروض خاصّة لشهري فبراير ومارس

يقدّم صالون لالوج في فبراير عرض "حب النفس" الذي يجمع غسيل وسيشوار للشعر ومكياج كامل مقابل 600 درهم فقط بدلاً من 1100 درهم، وأضيفي 200 درهم إذا رغبتِ بتسريحة مرفوعة أنيقة. يتوفر العرض للشراء من جميع فروع "لالوج" لغاية 29 فبراير 2020.

ومع اقتراب موعد كأس دبي العالمي يحين وقت التمتع بإطلالةٍ رائعة وصالون "لالوج" جاهز لمساعدتك. مع عرض "فيليس" المخصص لهاويات حضور المناسبات الاجتماعية ستحصلين على غسيل وسيشوار للشعر مع تصفيف للشعر أو تسريحة مرفوعة، بالإضافة إلى مكياج وتركيب رموش. يتوفر العرض للشراء من جميع الفروع خلال شهر مارس مقابل 700 درهم فقط بدلاً 1300 درهم).

الخدمات الفاخرة بانتظارك

أمّا عرض عيد الأم يمكنك حجز موعد لشخصين للعلاجات نفسها والحصول على خصم 50% لوالدتك. هناك قائمة طويلة من العلاجات التي لا تقاوم مثل المساجات والفيشال وخدمات العناية بالشعر وغيرها من الخدمات التي ترضي جميع الأذواق. متوفر في جميع الفروع خلال شهر مارس.للمزيد من التفاصيل الرجاء الاتصال بالرقم 04 452 9328.

إطلّعي ايضًا على منتجعات الرياض الفاخرة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية