صديقة الأمير هاري تخطف الأنظار من كيت ميدلتون بأناقتها!

منذ أن ارتبط اسمها بالأمير هاري والأنظار مسلّطة على كريسيدا بوناس التي باتت اليوم إحدى الفاشينيستا الأبرز في عالم الموضة اللواتي يجلسن في الصفوف الأمامية الخاصة بأهمّ عروض الأزياء العالمية.

ias

على عكس دوقة كامبريدج، كيت ميديلتون تتمتّع كريسيدا بستايلٍ مميّز وملفت فهي عاشقة للموضة ورائدة في هذا العالم إذ تابعناها أخيراً في عروض أزياء صيف 2016 وتحديداً في عرض أزياء ديور فقد جلست في الصفوف الأمامية تماماً كما فعلت خلال عرض مجموعة ديور الكروز 2016.

وعلى رغم أن علاقة كريسيدا بالأمير هاري قد انتهت إذ لم تتحمّل بوناس ملاحقة الباباراتزي لها والضغط النفسي الذي كانت تعيشه جرّاء علاقتها بالأمير هاري، إلاّ أنّ الأمر لا يعني أنّ عدسات الكاميرات لم تعد تلاحق كريسيدا إذ إن عدسات الكاميرات انتقلت من كونها خاصّة بمصوّري الباباراتزي لتكون خاصة بأهل الصحافة المختصة بالموضة  لرصد إطلالاتها المميّزة.

إذا أردنا التكلّم عن ستايل كريسيدا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ بوناس تدرك جيداً فنّ تنسيق الأزياء ومزج الصيحات مع بعضها البعض  واختارت لإحدى الإطلالات اعتماد موضة التنورة الطويلة المطبّعة مع الكنزة من دون أكمام كما أنّها تمتلك جرأة عاشقات الموضة فقد اختارت لإحدى إطلالاتها الخاصّة بحفلات الزفاف أن تمزج سترة من الترتر أي الباييت مع فستانٍ طويل.

إلى جانب هذه الصيحات وحتى في الأيام العاديّة والحيويّة، تدرك كريسيدا كيفية اختيار الصيحات الحيويّة بأسلوب مميّز إذ رأيناها في إحدى الإطلالات تعتمد موضة الأحذية الرياضية وتختار هذا الحذاء من أجدد الصيحات وأبرز العلامات الرائجة حالياً في عالم الموضة ألا وهي علامة Golden Goose.

ومن الإطلالات التي لفتت أنظارنا أيضاً، إطلالتها في عرض أزياء ديور فقد نسّقت حذاء كاحل مع فستانٍ قصير واسع باللون الأبيض كما إطلالتها المنسّقة مع السروال الحريري بقصّة الخصر العالي والقميص الحريري بالأكمام الطويلة، هذا القميص المزيّن بشريط على الرقبة، هذه الموضة التي تعتبر من أبرز الصيحات لهذا الموسم.

ختاماً، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ ما يجعل كريسيدا فاشينيستا بامتياز هو اعتمادها لأكسسوارات رائجة وتحمل توقيع أهمّ دور الأزياء كما تركيزها على اختيار الأحذية والحقائب المميّزة والملفتة التي تحمل توقيع أهمّ دور الأزياء العالمية على عكس دوقة كامبريدج (كيت ميدلتون تستعين بمنسقة ازياء) التي تفضل دائماً اختيار الماركات البريطانيّة ذات الأسعار المقبولة ما يجعلها غير مرئية على صعيد الموضة.

إقرإي المزيد:المعطف رفيق اطلالات كيت ميدلتون الدائم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية