إكتشفي صفات برج الاسد وأسراره الدفينة

ابرز صفات برج الاسد

تختلف شخصيات الناس وأطباعهم باختلاف معطيات عدّة كالتربية الطفولية والجوّ العائلي والمحيط الاجتماعي بالاضافة إلى عوامل شخصية وخاصّة جدّاً كتاريخ الميلاد والأبراج. فقد كشفت الدراسات أن شخصية الناس تختلف باختلاف أبراجهم. فما هي إذاً صفات برج الأسد؟ تابعي ياسمينة، واكتشفي أبرز صفات برج الاسد الخاصّة بالنساء:

ias

أوّلاً: أبرز صفات برج الاسد

  • إن المرأة الاسد تملك ابتسامة ساحرة وهي كثيرة المزاح ولا تفارق الضحكة شفتيها.

  • تحبّ المرأة الاسد لفت انتباه الحضور وغالباً ما تنجح في ذلك من خلال حضورها المميز وأناقتها.

  • من صفات المرأة الاسد أنها تحب الحياة والمرح والمزاح وغالباً ما تكون متسامحة ولا تعلّق على الأمور التافهة، لكنّها متى شعرت بالانزعاج فإنها تصبّ غضبها على من أزعجها.

  • من مميزات المرأة الاسد أنها صاحبة شخصية قوية وجريئة وبأنها ذكية ومبدعة وصريحة في مواقفها وآرائها.

  • تملك المرأة الاسد ثقة كبيرة بنفسها قد يراها البعض غروراً خصوصاً متى بالغت في إظهارها.

  • من مميزات المرأة الاسد والرجل الاسد أيضاً نذكر طيبة القلب والتفاؤل والوفاء والحماس.

ثانياً: المرأة الاسد في الحبّ والعمل

1- عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية، فإن المرأة الاسد مسلية كثيراً ولا تشعر شريكها بالملل أبداً. وهي امرأة حنونة ورومنسية تعامل شريكها بحبّ وتعتني به كثيراً وتنتظر أن يبادلها الحبّ والاحترام. وبما أن المرأة الاسد صاحبة شخصية قوية وتحب تحقيق مرادها فإنها لا تمانع في الافصاح عن مشاعرها ومطاردة من تحبّ. ومن مميزاتها أنها تقع في الحب بسهولة وهي مخلصة ووفية وهذا ما تبحث عنه أيضاً في شريكها.

2- عندما يتعلّق الأمر بالعمل، فإن المرأة الاسد غالباً ما تشغل مراكز قيادية ومناصب إدارية مهمة لأنها تملك القوة والثقة بالنفس وهما ضروريتان في المجال المهني. تكره الروتين في العمل، وتملك مهارات عالية في التنظيم وإلهام الآخرين بأفكار جديدة ومميزة. أولئك الذين يعملون معها يحترمونها للغاية طالما لم تصبح متسلّطة في عملها.

إقرئي أيضاً: البلد الانسب لك بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية