صفات شخصية اكتشفناها في زوجة حكيمي بعد تصرّف غير متوقّع منها تجاهه!

زوجة اشرف حكيمي

مصدر الصورة: حساب انستغرام hiba_abouk_@

تصدر اسم زوجة اشرف حكيمي، هبة عبوك، الترند بعد انفصالها عنه، إثر فضيحة اتّهامه بالاعتداء الجسديّ من قبل امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا، رغم خروجه عن صمته ونفي هذا الخبر.

ias

فقد كشفت هبة في البيان الذي أعلنت فيه انفصالها عن اشرف حكيمي، أنّها احتاجت إلى وقت لتستوعب الصدمة التي لازمتها بسبب هذا الخبر الذي دفع بها لاتّخاذ قرار الطلاق والوقوف في صفّ الضحيّة، وكلّ ضحايا الاعتداء.

تصرف زوجة اشرف حكيمي كشف الكثير عنها!

بعد زواج لمدّة 3 سنوات، صدمت زوجة اشرف حكيمي المتابعين بإعلان انفصالها عنه رسميًّا، بعد شهر من الفضيحة الكبيرة التي لاحقت حكيمي.

هذا التصرّف، كشف أنّ هبة عبوك متمسّكة جدًّا بمبادئها، ولا تتخلّى عنها أبدًا. فهي لطالما دعمت ضحايا الاعتداء الجسديّ، واتّهام زوجها لم يجعلها تتراجع عن إيمانها بهذا المبدأ.

فهي أثبتت أنّها مستعدّة للابتعاد حتّى عن أقرب الأشخاص إليها وعدم التساهل معه، في حال قام بأيّ فعل يعارض ما تؤمن به.

صفة أخرى اكتشفناها في شخصيّة زوجة اشرف حكيمي، وهي أنّها شجاعة وصاحبة قرارات. فاتّخاذ قرار مثل الانفصال عن الزوج، ليس سهلًا أبدًا، ولكنّها كانت قويّة بما يكفي لتقرّر أن تتطلّق منه.

لفتنا أيضًا أنّ زوجة اشرف حكيمي تدرك أهميّة عدم التسرّع في اتّخاذ أيّ قرار، فهي غابت عن الأضواء لأسابيع بعد انتشار فضيحة حكيمي، قبل أن تخرج للعلن من جديد بقرارها هذا.

هذه الصفات تُبت أنّ هبة عابوك هي امرأة مستقلّة، واثقة بنفسها وشجاعة، ولكن رغم ذلك، واجهت الكثير من النقد من البعض، إذ اتّهمت بأنها تخلّت عن زوجها قبل أن يتمّ إثبات التهمة عليه، مشيرين إلى أنّها كان يجب أن تكون أوّل من يدعمه بتخطّي هذه الأزمة.

وختامًا، نذكّرك بأنّنا أخبرناك سابقًا عن أبرز المعلومات عن زوجة أشرف حكيمي، والتي تعدّ من زوجات لاعبي كرة القدم الأكثر جاذبيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية