صفاتٌ شخصيّة يحبّها الرجال في عروسهم...فهل هي موجودة فيك؟

صفاتٌ شخصيّة يحبّها الرجال في عروسهم...فهل هي موجودة فيك؟

توافق نسبة كبيرة من الرجال على صفات مشتركة يتمنوا وجودها في عروس المستقبل، والمرأة التي اختاروها أن تكون رفيقة دربهم، البعض منهم يجد هذه الخلال فيها، والبعض الآخر قد يصيب قسماً منها. اليوم سنخبرك عن هذه الصفات التي من المفيد الإطلاع عليها، ومعرفة ما إذا كنت صاحبة إحداها!

ias
  • الذكاء: لا تصدّقي الأقاويل التي تركّز على حب الرجل لجمال المرأة، وعدم اهتمامه الكلي بذكائها، فالأمر غير صحيح على الإطلاق، خصوصاً عندما يتعلق بالزوجة وأم الأطفال. الرجل يحب أن تكون زوجته صاحبة ذكاء متوقد، لأنّ ذلك سيكون له معيناً في المستقبل الذي سيجمعهما.
  • العقلانية: صفة مشتقة أيضاً من الذكاء، فالمرأة التي تفكر بتعقّل كامل هي التي تبني عائلة ناجحة وسعيدة، أما أنواع النساء العاطفيات جداً، وهنا نتحدث عن المبالغة في العاطفة، وعدم التفكير إلا في القلب، فقد يواجهن مشاكل مع الرجال.
  • المرونة: يحب أن تكوني صاحبة شخصية مرنة وغير عنيدة، لأنّ العناد هو أسوأ الصفات التي تبعد الرجل عنك، إن لم نقل كل الناس. من هنا المرونة في التعاطي هي أساس لحياة أسرية سعيدة، وهو تماماً ما يحتاجه الرجل في عروسه.
  • الاحترام والوفاء: من المهم جداً عند الرجل أن تكون العروس محترمة، تحترمه وتحترم أهله والناس المحيطين بها، أما الوفاء فهي تلك الصفة التي لا يمكن لأي رجل في العالم المساومة عليها، لأنّ أي امر خارج إطارها يفسد العلاقة الزوجية مهما كانت ناجحة.

إقرئي المزيد: للعروس…حمية غذائيّة مذهلة تفقدك 3 كلغ في أسبوع واحد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية