صفات مستفزّة يبحث عنها بعض الرجال في عروس المستقبل

صفات مستفزّة يبحث عنها بعض الرجال في عروس المستقبل

لأنّ بعض الرجال ما يزالون يتمتعون بشخصيّة ذكورية، هناك مجموعة من الصفات التي يبحثون عنها في عروس المستقبل والتي ستشعرك بالاستفزاز حتماً. بعيداً عن الصفات التي يتمنى الرجل وجودها في عروس المستقبل لكنّه يفضّل عدم إخبارك بها، حان وقت معرفة ما "قد لا يعجبك"!

ias

الخنوع

قد لا تفهمين مصطلح هذه الصفة أساساً، ولكن دعينا نخبرك بها، الخنوع يعني عدم إبداء الرأي، فالمرأة الخنوعة هي التي تسمع كلمة زوجها ولا تجادله مطلقاً، وتقبل بكل ما يقول لها من دون أن تبدي أي اعتراض. البحث عن هذه الصفة في عروس المستقبل ما هو إلا دليل قاطع على رجل مستبد وظالم يرفض حضورها كشريكة له في الحياة، بل بفضل إبقائها في الظل.

الخوف من دخول ميدان العمل

ما قد يعتبره البعض ضعفاً في شخصيّتك، بعض الرجال قد يجدونها ميزة تشجعهم على الزواج بهذه المرأة دون غيرها، والسبب أنّها لا تحب العمل، وليس هناك أي طموح موجود في داخلها سيفزها يوماً ما للخروج من المنزل. وهذا دليل جديد على أنّه لا يحب ظهورها في المجتمع، أو يخشى ذلك!

احتراف الطهو

وضعناه سابقاً في الصفات الجميلة التي يبحث عنها، وهو حتماً أمر مهم لدى العروس، ومن الضروري توافره، ولكن أن يتحول إلى صفة في الزوجة أو شرط أساسي للزواج، يجعل الأمر مستفزاً فعلا، وغير لائق، والأجدى به هنا أن يحضر طاهية بدلاً من العروس!

وفي مقابل ذلك، نود تذكيرك ختاماً عن الصفات في شخصية العريس التي تضمن لك حياة زوجية سعيدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية