استوحي إطلالتك من أجمل موديلات فساتين انستقرام

مع التطور المستمر الذي يشهده العالم، أصبحت مواقع التواصل الإجتماعي من فايسبوك وتويتر وسناب شات وإنستقرام مرجعاً لإكتشاف آخر صيحات الموضة والأزياء وأجدد أخبار المشاهير والنجمات ولكن خاصة إنستقرام إذ يمكنك متابعة أجدد الصيحات بالصور. ولذلك السبب، اختارت لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات الفساتين القصيرة والطويلة لكل المناسبات من الإطلالات اليومية والمناسبات الرسمية والسهرات من إنستقرام. شاهدي الصور أعلاه واستوحي منها فستانك للحصول على إطلالة جذّابة وعصرية.

ias

وتجدر الإشارة إلى أن الكثير من النجمات العربيات ينشرن آخر إطلالتهن على إنستقرام ومنهن الفنانة نجوى كرم ونانسي عجرم وإليسا وغيرهن. شاهدي أدناه صورة نانسي عجرم التي نشرتها عبر حسابها الخاص على إنستقرام وهي تعتمد هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يجمع بين الأناقة والجمال. اعتمدت نانسي هذا الفستان في إحدى الحفلات الغنائية في مصر. يتميز هذا الفستان بنقشته الملفتة ويتّسع تدريجياً عند الخصر ما منحها إطلالة ساحرة.

صور أجدد أنواع فساتين انستقرام

وأيضاً، اخترنا لك من حساب نجوى كرم الخاص هذه الصورة التي نشرتها أخيراً والتقطت في احدى حلقات ديو المشاهير 2015. تألّقت نجوى بهذا الفستان الطويل الذي يلامس الأرض والذي يتميّز بلونه الكحلي الدافئ وبقماشه الفخم ما يزيد من أناقته.

صور أجدد أنواع فساتين انستقرام

واخترنا لك أيضاً إحدى إطلالات بلقيس فتحي على إنستقرام التي اعتمدت هذا الفستان الفوشيا الذي يتميز بتطريزه الملفت وبقصته الضيقة عند الخصر ما جعلها تبدو بغاية الجمال والأناقة.

صور أجدد أنواع فساتين انستقرام

وتعتبر الفساتين من أجمل أنواع الأزياء إذ تضفي لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك. تتعدّد أنواع الفساتين التي يمكنك اعتمادها من قصيرة إلى طويلة بالإضافة إلى فساتين الكوكتيل. فتتميز الفساتين الطويلة بأسلوبها الملفت التي تضفي رونقاً على إطلالتك وخاصة إن كانت مصمّمة من قماش المخمل أو الدانتيل. لذلك تعتمدها النجمات في أفخم المناسبات. وهناك أيضاً فساتين طويلة كاجوال يمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية.

وبالنسبة إلىالفساتين القصيرة، يمكنك اعتمادها في السهرات أو إطلالاتك اليومية فمنها التي تتميز بقصتها المنفوشة عند الخصر ومنها التي تتميز بقصة الأكتاف العارية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية