شاهدي مجموعة من أجمل فساتين السهرة الناعمة

فستان بقصة مميزة

صور أجمل فستان سهرة ناعم

لإطلالة مميزة وناعمة في الوقت عينه، إليك هذا الفستان الجميل المميز بقصته من اعلاه إلى أسفله الممتدة من الرقبة مع التصميم الرائع.

ias

فستان ذهبي

صور أجمل فستان سهرة ناعم

يعتمد اللون الذهبي للفساتين الناعمة لأّنه يضفي تميزاً وأناقة لا مثيل لهما كما يظهر في هذه الصورة هذا الفستان مع الحزام الذهبي العريض والقصة v عند الصدر مع القماشالمتطاير في الخلف.

فستان فضي وأزرق

صور أجمل فستان سهرة ناعم

باللون الأزرق الناعم صمم هذا الفستان ذات التصميم الذي يبدو كجزئين. الأول وهو التنورة من التول الازرق الناعم والمميزة بالفتحة، مع التوب الفضية الأنيقة التي ابقت الفستان ناعماً على الرغم من فخامتها.

فستان كحلي ناعم

صور أجمل فستان سهرة ناعم

من قماش الموسلين الناعم صمم هذا الفستان الكحلي ذات القصة الضيقة على الصدر والواسع قليلاً في الأسفل. ويتميز بالتطريز الذي أضيف في منطقة الصدر وأعطاه رونقاً خاصاً خصوصاً مع تصميمه الخالي من الأكمام.

فستان بالأزرق والفضي

صور أجمل فستان سهرة ناعم

بطريقة أفقية وباللونين الأزرق الغامق والفضي صمم هذا الفستان ذات القصة الضيقة والتي تتسع في الأسفل بالإضافة إلى الحزام الأسود الذي حدد الخصر بطريقة مميزة وكسر من أفقية ألوان القماش.

فستان فضي

صور أجمل فستان سهرة ناعم

أضيف إلى هذا الفستان قماش من الدانتيل الفضي عند الصدر والذي يمتد إلى الرقبة مع قماش الموسلين الناعم الذي صممت منه التنورة.

فستان أسود ناعم

صور أجمل فستان سهرة ناعم

يعتبر اللون الأسود من أجمل الالوان التي تعبر عن أناقة الملابس، ومنها هذا الفستان الناعم ذات القصة المميزة عند الأكتاف باللون الفضي والفتحة المميزة في التنورة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية