تميزي بـأجمل تسريحات عروس 2015

تسريحة الشعر المموج

صور أحلى تسريحات عروس 2015

لأنّك تحتارين كعروس في اختيار تسريحة مميزة لشعرك في يومك المميز، نقدم لك هذه التسريحات ومنها هذه حيث يموج فيها الشعر ويرفع مع فرق: من جهة يرجع الى الوراء ومن الثانية يرفع بشكل غرة ويجمع عند أسفل الرأس.

ias

تسريحة الشعر المرفوع إلى الأعلى

صور أحلى تسريحات عروس 2015

إن كنت تبحثين عن تسريحة شعر عصرية عليك اختيار هذه التسريحة العصرية والتي يرفع الشعر فيها إلى الأعلى بطريقة أنيقة على شكل شرائط, ويمكنك إضافة الأكسسوارات إليها كهذه الوردة.

تسريحة راقية وكلاسيكية

صور أحلى تسريحات عروس 2015

الشعر مرفوع الى الأعلى من أشهر تسريحات الشعر التي اعتمدت في العامين الماضيين، كمثل هذه التسريحة التي رفع فيها الشعر على شكل كعكة مع الضفيرة التي لفتها بطريقة أنيقة ومميزة شرط ترك بعض الخصل على الوجه.

تسريحة الشعر المرفوع عند الأسفل

صور أحلى تسريحات عروس 2015

إليك هذه التسريحة التي يرفع فيها الشعر عند أسفل الرأس ويضاف إليها أكسسزار كالتاج لإعطائها رونقاً خاصاً.

تسريحة الشعر المالس المرفوع

صور أحلى تسريحات عروس 2015

إليك هذه التسريحة الكلاسيكية والرائعة جداً حيث يشد الشعر فيها من الأسفل لى الوراء ومن الأمام يرفع الى الاعلى بشكل نصف دائرة مزينة بتاج جميل جداً. وهذه التسريحات تناسب صاحبات الشعر الناعم والمالس.

تسريحة بسيطة

صور أحلى تسريحات عروس 2015

تسريحة أخرى يمكنك اعتمادها ان كنت تردين ابقاء شعرك من دون رفع حيث ترفع فقط خصلة واحدة عن الوجه لإظهاره ويبقى الشعر حراً.

تسريحة رفع نصف الشعر

صور أحلى تسريحات عروس 2015

تسريحة رفع نصف الشعر من أشهر التسريحات التي تعتمدها العروس لعرسها البسيط حيث يرفع الشعر من الأمام ويترك حراً من الخلف ليغطي الأكتاف والظهر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية