ابرزي جمالك بأحلى فستان سهرة

فستان ايلي صعب

صور أحلى فستان سهرة

إليك هذا الفستان من الدانتيل والحرير باللون الأزرق الغامق من تصميم إيلي صعب، الذي فصل التنورة بطريقة مزمومة جداً على الخصر وفضفاضة كثيراً من الأسفل. أما الجزء العلوي فهو من الدنتيل والقماش الشفاف ذو اكمام طويلة وموصول الى الخصر بحزام عريض.

ias

فستان زياد نكد

صور أحلى فستان سهرة

فستان زياد نكد المصمم من القماش المطرز والمزخرف باللونين الزهري والرمادي والمتدلي على الأكتاف ذو أكمام طويلة وحزام رفيع باللون الزهري على الخصر والطويل جداً والفضفاض الذي يلامس الأرض.

فستان جورج شقرا

صور أحلى فستان سهرة

صمم جورج شقرا فستانه من الستان الفاخر هذا باللونين الزيتي الغامق والأخضر الفاتح من دون أكمام. ويتميز بأنّه مكسر عند الخصر ويصل الى ما تحت الركبة.

فستان شيري هيل

صور أحلى فستان سهرة

يتألف فستان شيري هيل من قطعتين بالألوان الأبيض والأحمر والأخضر. ويتميز لالتنورة الفضفاضة جداً مع حزام رفيع عند الخصر والعقدة في منتصفه. أما الجزء العلوي فمفتوح على الأكتاف وقصير يصل الى اعلى البطن.

فستان فيرساتشي

صور أحلى فستان سهرة

إليك فستان فيرساتشي باللون البنفسجي الفاتح المصمم من قماش الكريب الشفاف والساتين ليبدو تحت القماش كأنه على شكل سروال قصير ويغطيه القماش الشفاف. أما الصدر فقصاته متعددة الاشكال والتفاصيل متداخلة مع بعضها البعض.

فستان ميراي داغر

صور أحلى فستان سهرة

باللونين البنفسجي الفاتح والفضي صممت ميراي داغر هذا الفستان المفتوح على الصدر والموصول بعدد من الطيات فوق بعضها البعض حتى أسفل الوركين والفتحة في الوسط حتى الاسفل مع بعض الزخرفة.

فستان كارولينا هيريرا

صور أحلى فستان سهرة

من مجموعة كارولينا هيريرا، اخترنا لك هذا الفستان الاسود المفتوح على الصدرـ والمتميز بالتنورة بقصة الايفازي مع الخطوط الشفافة التي تتداخل مع بعضها بشكل خطوط طويلة تصل حتى الاسفل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية