لانها لا تليق الا بك تألقي باساور سوارفسكي الرائعة والفخمة

ارتدي اساور سوارفسكي الرائعة لاطلالة غير كل الاطلالات

بالموديلات اساور سوارفسكي

اعتادت مجموعة سوارفسكي Swarovski على تقديم الاجمل، فهي تفهم المرأة تماماً وتعرف جيّداً ذوقها وما تحبّ، لذا تحرص دائماً على تخصيص اكسسوارات ومجوهرات منوّعة بالتصاميم والالوان لارضاء كافة الاذاوق مثل هذه الاساور التي تعرفك عليها ياسمينة.

ias

اسوارة “دومينو” كبيرة

بالموديلات والصور اساور سوارفسكي

خرجت هذه الاسوارة من مجموعة سواروفسكي Swarovski عن المألوف بتصميمها العصري المميّز والحديث، وهذا الدومينو اللافت مع اللون الاحمر الراقي والجذّاب.

اسوارة بألوان رائعة

اساور سوارفسكي بالصور

اعتمدت في هذه الاسوارة اجمل الالوان التي يمكن اختيارها للحصول على اطلالة جذّابة وفخمة، حيث ان هذا الدمج الرائع ما بين الذهبي والزهري والفضي أثمر الاسوارة التي تبحث عنها كلّ امرأة.

اسوارة القمر

اساور سوارفسكي بالموديلات

تسمية هذه الاسوارة يدلّ مسبقاً على التصميم، فبمجرّد اعتماد القمر في الاسوارة، ستحصلين على واحدة من اجمل الاساور واكثرها اناقة كما انها بكل بساطة مضاءة كالقمر بهذه الحبيبات من الالماس.

اسوارة “الحب”

بالصور والموديلات اساور سوارفسكي

كما يدل اسمها فإن هذه الاسوارة خلقت للحب وصُمّمت بأحرف من ذهب والماس ما يجعلك انت ومن يشاهدها في يدك يقع حتماً في غرامها.

اسوارة البحيرة

اساور سوارفسكي بالصور والموديلات

ان هذه الاسوارة صُمّمت بشكل راق وجميل وخلّاب، فهي مستوحاة من البجعة الموجودة في البحيرة، ما اعطى الاسوارة شكلاً مميّزاً وفنّياً لافتاً.

اسوارة فخمة جدّاً

بالصور اساور سوارفسكي

تعتبر هذه الاسوارة من اكثر الاساور فخامة فهي رغم حجمها الكبير الا انها مليئة بالمجوهرات الثمينة وحبات الالماس التي تلمع وتضيء بشكل ساحر يخطف كلّ الانظار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية