اكتشفي موديلات تسريحة على جنب

اكتشفي أجمل تسريحات عصرية على جنب

اجمل تسريحة على جنب

واكبي صيحات الشعر مع ياسمينة التي اختارت لك مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر على جنب لكافة إطلالاتك. شاهدي الصور التالية واختاري التسريحة التي أعجبتك والتي تناسب شكل وجهك للحصول على إطلالة رائعة.

ias

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة

تسريحة على جنب بالصور

يمكنك اعتماد في إطلالاتك اليومية والمناسبات تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع خصلات الشعر الويفي والغرة الجانبية. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتعتبر سهلة التطبيق كما تضمن لك إطلالة عصرية.

تسريحة مرفوعة جانبية

اجمل تسريحة على جنب بالصور

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اخترنا لك هذه التسريحة العصرية والجانبية التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية. تناسب هذه التسريحة السهرات والمناسبات وتمنحك إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

تسريحة ذيل الحصان مع الأكسسوار

اجمل صور تسريحة على جنب

واكبي صيحات الشعر لعام 2015 واعتمدي تسريحة ذيل الحصان مع خصلات الشعر المموّجة. كذلك، زيّني شعرك بأكسسوار ناعن يأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة ملكية في المناسبات والسهرات.

تسريحة الكعكة الجانبية

احلى تسريحة على جنب

ابرري جمالك واعتمدي في المناسبات والسهرات تسريحة الكعكة المنخفضة مع خصلات الشعر المالسة والغرة الجانبية التي تمنحك لوك ملفت. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت ولمّاع لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسريحة الضفيرة العصرية

اجدد تسريحة على جنب

تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي تسريحة الضفيرة الكلاسيكية المنسدلة على الكتف مع الغرة الجانبية. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية والمناسبات وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

صور تسريحة على جنب للسهرة

اختاري للسهرات والمناسبات تسريحة الكعكة الجانبية مع الغرة وأضيفي أكسسوار ملفت ولمّاع للحصول على إطلالة الأميرات. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي للحصول على إطلالة خلّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية